القيادي الجنوبي عبدالرحمن الجفري يسامح صالح ويؤكد : صالح والزوكا واجها موتاً محققاً بشجاعة نادرة

Monday 30 November -1 12:00 am
القيادي الجنوبي عبدالرحمن الجفري يسامح صالح ويؤكد : صالح والزوكا واجها موتاً محققاً بشجاعة نادرة
----------
قال القيادي الجنوبي البارز، عبدالرحمن الجفري، إن الرئيس السابق علي عبدالله صالح وأمين عام حزب المؤتمر الشعبي عارف الزوكا، ومن معهم واجهوا موتاً محققاً بشجاعة نادرة وقد أفضوا إلى ربهم وهو العالم بهم .
 
وأكد الجفري في أول تعليق صادر عنه حول أحداث صنعاء، "على المستوى الإنساني فالعزاء واجب لأهالي وأقرباء وأصدقاء من فقدوا أرواحهم في تلك المعارك وهم يدافعون عن أنفسهم وبيوتهم وموقفهم وعلى رأسهم الرئيس السابق علي عبدالله صالح والأستاذ عارف الزوكا أمين عام المؤتمر الشعبي ومن معهم". 
 
واشار إلى أن تأخره في الإدلاء بتصريح عن الأحداث والقتال بين حلفاء الشر في صنعاء يرجع إلى أنه كان يريد تبين حقيقة ما حدث بعد أن كثرت الروايات المتناقضة .. مؤكداً أنه يسامح صالح فيما يخصه من مظالم تسبب بها له .
 
وأضاف "إن موقفاً كهذا وأحداثاً كهذه تستوجب الترفع عن الشماتة والتشفي التي ليست من طباعنا ولا من طباع شعبنا في الجنوب العربي، كما أن قلوبنا تعف عن الأحقاد والكراهية للذوات الشخصية وتتجه للأفعال السيئة... هذا نهجنا الذي تعلمناه من سيد المرسلين صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله وصحبه أجمعين".
 
وأكد على ضرورة أن ندرك أن خطورة قاتليهم، من مليشيات الحوثي، على وطننا والمنطقة هي الأكثر ضرراً، لأنهم يمثلون ذراعاً للمخاطر والأطماع الإيرانية ولفكر ونهج "ولاية الفقيه" الذي تنتهجه إيران".