محافظ حضرموت يعلن تطهير وادي المسيني بحضرموت واستمرار عملية “الفيصل” ضد عناصر القاعدة في اليمن .

Monday 30 November -1 12:00 am
محافظ حضرموت يعلن تطهير وادي المسيني بحضرموت واستمرار عملية “الفيصل” ضد عناصر القاعدة في اليمن .

- المحافظ في عربة القتال :

----------
اكد  قائد المنطقة العسكرية الثانية، محافظ محافظة حضرموت ، اللواء الركن فرج سالمين البحسني ان قوات الجيش الوطني في طهرت  الاحد وادي المسيني من عناصر تنظيم القاعدة.
 
وقال البحسني “أن قوات الجيش التابعة للمنطقة العسكرية الثانية تمكنت ظهر اليوم وبإسناد جوي من طيران التحالف العربي من إقتحام الموقع الذي كانت تتحصن به عناصر تابعة لتنظيم القاعدة في وادي المسيني غرب مدينة المكلا وتطهيره من العناصر الإرهابية “.
 
ووفقا لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أضاف اللواء البحسني “أن الانتصار الذي تحقق على تنظيم القاعدة في وادي المسيني جاء إثر تنفيذ خطة عسكرية محكمة انطلقت الجمعة الماضية ضد تجمعات متبقية لعناصر التنظيم الإرهابي في مواقع جبلية وعرة بوادي المسيني”.
 
واضاف أن الخطة تضمنت تضيق الخناق على العناصر الإرهابية من كل الجهات ومحاصرتهم لمدة يومين ومن ثم تنفيذ خطة الاقتحام التي تمت بنجاح واحترافية من قبل أبطال الجيش.
 
واشار اللواء البحسني الى أن العملية العسكرية اسفرت عن إستشهاد جنديان وإصابة أربعة أخرين، إلى جانب مقتل وآسر العديد من عناصر الجماعات الإرهابية المسلحة .. مؤكداً أن العملية التي أطلق عليها “الفيصل” لازالت مستمرة حتى التأكد من خلو المنطقة من أي جيوب تابعة للجماعات الإرهابية.