العرب يغزون دوري أبطال أوروبا عبر شباك التذاكر !!

Monday 30 November -1 12:00 am
العرب يغزون دوري أبطال أوروبا عبر شباك التذاكر !!
----------
 
أعلنت شركة 1 بوكس أوفس، المتخصصة في بيع تذاكر مباريات كرة القدم العالمية، أن إقبال الجماهير العربية على مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، يتزايد أسبوعيا، وبشكل ملفت للنظر.
ورجحت الشركة أن يكون سبب هذا الإقبال الكبير أن الفرق التي تتنافس في المسابقة الأوروبية تملك شعبية كبيرة، وتضم النجوم الأبرز حول العالم في الوقت الحالي، ما يجذب الجماهير العربية.
وتتوقع "1 بوكس أوفس" أن يستمر تزايد طلب الجماهير العربية على شراء تذاكر النهائي، الذي سيقام يوم 26 مايو/ آيار المقبل بمدينة كييف، خلال الأسبوع المقبل.
ودخلت البطولة منعطفاتها الحاسمة من خلال الأدوار الإقصائية التي تتواصل هذه الأيام بمشاركة أبرز اندية القارة العجوز التي تجاوزت دور المجموعات.
وشهدت لقاءات دور الـ16 تأهل ريال مدريد، وليفربول، ويوفنتوس، ومانشستر سيتي، بينما تتحدد المقاعد الأربعة المتبقية غدا الثلاثاء وبعد غد الأربعاء.
 
وتقام الثلاثاء مواجهتان في ثمن النهائي ، حيث يستضيف مانشستر يونايتد الانجليزي اشبيلية الاسباني ، ويحل شاختار دونيتسك الأوكراني ضيفا على روما الايطالي ، فيما تختتم الأربعاء لقاءات المرحلة بمباراتين تجمع الأولى بين برشلونة وضيفه تشيلسي، ويلعب في الثانية بشكتاش التركي أمام بايرن ميونيخ الألماني.
ومن المقرر أن تسحب قرعة الدور ربع النهائي للبطولة يوم 16 مارس/ آذار.