37string يمني سبورت | من يحمي الأندية وشبابها؟!!
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

كتابات
آخر الأخبار
مقالات الرأي
 (طه حسين الدقمي المحامي والدبلوماسي والمرجعية الثقافية احد فرسان اللباقة لنادي طليعة تعز الذي كان لي شرف
 همس اليراع       لم أعرف اسم رئيس الوزراء الجديد ولا صورته، سوى من بعض الظهور المتواضع أثناء جلسات
    هذا الثلاثاء ، كان يوما رياضيا بامتياز، لارتباطه بالمباراة النهائية لبطولة كأس الرئيس للكرة الطائرة
  كنت مع صديقي مازن عكبور نشد حبل السياسة كل من طرف وفي خضم النقاش قاطعته لأني تذكرت خبر وقلت له: أتدري أن
اختيارات القراء في كتابات
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

الخميس 15 مارس 2018 12:35 صباحاً

من يحمي الأندية وشبابها؟!!

 
× في الأسبوع الماضي قدمت إدارة نادي شبام الرياضي الثقافي استقالة جماعية لمديرعام مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت على خلفية حادثة السطو والاعتداء على أرضية النادي ولعدم قدرة الإدارة على العمل في ظل شحه المخصصات المالية..
 
وأمام هذا الحالة الجديدة للاعتداء على أراضي ومنشات الاندية فانه بات من الضروري الوقوف إمامها حتى لاتتحول إلى ظاهرة وتصبح الأندية  بلاماؤى وغير قادرة على إدارة أنديتها بالشكل الصحيح إلى جانب تشتيت أفكارها تجاه أنشطتها ورعايتها للشباب والرياضيين..
 
الأمر الذي يتطلب من الجهات المسولة وذات العلاقة وقف جاده لوقف هذه الاعتداءات وتقدم مرتكبيها للعدالة والانتصار للشباب والرياضيين وأنشطتهم التي تقام على هذه المنشئات.
 
× ان حالات الاعتداءات والسطو على منشات الأندية والشباب والرياضيين في عام تمكين الشاب لهي ضربة موجعه لتوجيهات السلطة المحلية في تمكين الشباب والرياضيين وتبني مشاريعهم ورعاية أنشطتهم ودعمها الأمر الذي يستدعي من قيادتنا في السلطة المحلية وقف هذه الاعتداءات وإعادة الأمل لدى الشباب والرياضيين حتى يقدموا على مشاريعهم بتفاؤل وأمل  ويسهموا بالارتقاء بهذه المحافظة وبنيتها التحتية ويقدموا أنموذجا لشباب واعد نفخر بهم ونضع ثقتنا فيهم  في بناء حضرموت فكريا وتنمويا..