تكريم محسن السقاف مدير عام مديرية تبن من قبل المنظمات الدولية

Monday 30 November -1 12:00 am
تكريم محسن السقاف مدير عام مديرية تبن من قبل المنظمات الدولية
----------
قامت المنظمات الدولية والمحلية العاملة في مديرية تبن في محافظة لحج اليوم بتكريم مدير المديرية الاستاذ محسن جعفر السقاف نظير جهوده في تسهيل عمل المنظمات بالمديرية .
وخلال التكريم شكر السقاف هذه اللفتة الكريمة من قبل المنظمات والتي تدل على حرصها الشديد تجاه كل من يقدم الدعم والمساعدة في تنفيذ المشاريع الانسانية على مختلف الاتجاهات وهي بادرة طيبة تشجع الجميع على بذل المزيد من التعاون مع المنظمات الدولية والمحلية .
مشيرا ان دور المنظمات كان له بالغ الاثر في تعزيز التماسك الاجتماعي في المديرية خاصة بعد خروج مليشيات الحوثي الايرانية من المديرية وعمل على الحد من سقوط الاف الاسر في مستنقع الفقر من خلال المشاريع التي نفذت اهمها في الجانب الاغاثي والايوائي والصحي وفي الاصحاح البيئي والمياه وكذلك في التوعية والتدريب على امتهان عدد من المهن التي يتطلبها سوق العمل بشكل عاجل وسريع .
من جهتها قالت الاخت بلقيس الشرعبي منسقة المنظمات الدولية والمحلية بالمديرية ان ست منظمات عاملة في المديرية وهي المؤسسة الطبية الميدانية ومنظمة العمل الدولية ومركز sosلتنمية قدرات الشباب ومنظمة كير وادرا ومنظمة التغاثة الاسﻻمية . وهي من جاء بفكرة هذا التكريم لهذه الشخصية القيادية والتي استطاعت ان تتعامل باسلوب اداري سلس مع متطلبات المرحلة في ظل افتقار المديرية لابسط مقومات الحياة الكريمة وسار بجهود حثيثة الى توجيه المنظمات وتشجيعها للعمل في مديرية تبن مسخرا كل الامكانيات لتنفيذ المشاريع واصبح بذلك الشخصية ذات الاحترام والتقدير لدى مختلف الجهات العاملة في المديرية وعلى راسهم السلطة المحلية بالمحافزة .
كما القيت عدد من الكلمات لممثلين المنظمات المشاركة في التكريم عبرت جميعها على افتخار محافظة لحج لهذه الشخصية المتفردة في الادارة والتعامل الراقي في سبيل رفع المعاناة عن ابناء مديريته ولم يالو جهدا في متابعة تنفيذ المشاريع وبنفسه حرصا منه على ايصال المنظمات الى كل مناطق المديرية وهو ما تحقق بشكل منقطع النظير .
https://youtu.be/yjCzkUGnLwo
المنظمات الدولية تكرم مدير مديرية تبن محسن جعفر السقاف لحج