قوات الحرس الجمهوري بقيادة "طارق صالح" توجه رسالة طارئةلسكان المناطق الشمالية (تفاصيل)

Monday 30 November -1 12:00 am
قوات الحرس الجمهوري بقيادة "طارق صالح" توجه رسالة طارئةلسكان المناطق الشمالية (تفاصيل)
- متابعات:
----------
 
نشر توفيق صالح، نجل شقيق الرئيس السابق علي عبدالله صالح، رسالة موجهة من ضباط وأفراد قوات حرس الجمهورية "المقاومة الوطنية" التي يقودها العميد طارق صالح، موجهة للمواطنين في مناطق سيطرة الحوثيين.
 
وقال ضباط الحرس في الرسالة، إن لجان حوثية تابعة للمدعو محمد علي الحوثي، تقوم بتسليح المواطنين في مناطق سيطرتهم وخصوصا في الحديدة وتعز والبيضاء وعمران، ويقوموا بتحشيدهم ضد قوات الجيش في الساحل الغربي"
 
ونصح الضباط، أبناء القبائل، والمواطنين في المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين، إلى الحفاظ على أرواحهم وأرواح أبنائهم، وألا يقاتلوا مع الحوثي، وأن يبقوا في مساكنهم ولهم منا السلام والامان.
 
وأضافوا في الرسالة: "لا تبيعوا ارواحكم في نهاية المشوار مقابل بندق أو مبلغ بسيط، فوالله ان الحوثي يريد لكم الموت والاستعباد ونحن نريد لكم الحياه والحريه نحرص على ان نأذيكم ولن نتعمد اذائكم فمن اجل ماذا تتوقعوا اننا خرجنا نقاتل هل تتوقعوا ان لنا غرض او هدف خرجنا من اجله لا والله فليشهد الله على مانقول ان لاغرض لنا ولاهدف ولامقصد غير تحريركم حياتنا بحياتكم ودمنا بدمكم".
 
وتعهد الضباط والأفراد في قوات الحرس الجمهوري، بالقتال حتى تحرير اليمن منم الحوثيين، جنبا إلى جنب مع القوات المناوئة للحوثيين.