37string يمني سبورت | بن دغر يهنئ رئيس الجمهورية بحلول شهر رمضان
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

اخبار رياضية
آخر الأخبار
مقالات الرأي
    × هاهي بطولة كاس العالم تصل محطتها الأخيرة بعد شهر من ألمتعه الكروية المصحوبة بكثير من المفاجآت
لم تستطع المعارضة السياسية في هذا البلد أن تقود الجماهير يوماً.. ولا أن تُقيّد الجماهير يوماً. والسبب الرئيس
تدافع غلاة قادة المشروع الطائفي في المنطقة مؤخراً لإعلان الحرب على اليمن واليمنيين وعلى نحو لم يخل من حماقة
    أوجه خطابي إليكم فخامة الرئيس عبدربه منصور #هادي، وأود أن أبلغكم فيه إلى العديد من الأمور التي تعاني
اختيارات القراء في اخبار رياضية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

بن دغر يهنئ رئيس الجمهورية بحلول شهر رمضان

الخميس 17 مايو 2018 05:53 مساءً -يمني سبورت:
 
الرياض ـ سبأنت 
 
رفع رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، برقية تهنئة لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة شهر رمضان المبارك.
 
وعبر رئيس الوزراء، باسمه ونيابة عن نواب واعضاء الحكومة، عن تهانيه الحارة لفخامة الرئيس والشعب اليمني، بهذه المناسبة الدينية الجليلة، وان يعيدها الله العلي القدير على اليمن وشعبها وقد تحقق لها الامن والاستقرار، معربا عن ثقته ان محنة اليمن التي تسببت بها مليشيا الحوثي باشعالها للحرب وانقلابها على السلطة الشرعية، قد شارفت على نهايتها، بدعم الاشقاء في دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.
 
وأشاد بما تضمنه خطاب رئيس الجمهورية الموجه للشعب بمناسبة هذا الشهر الفضيل من تطمينات وبشائر للشعب اليمني، وحثهم على تعزيز قيم التكافل الاجتماعي والتراحم، ومواساة المعوزين والمحتاجين تجسيدا لروحانية رمضان، واغتنام الجزاء المضاعف.
 
ولفت الدكتور بن دغر الى ان الحكومة لن تتوانى عن إيجاد الحلول للتعامل مع التحديات المختلفة والمعقدة التي افرزتها حرب مليشيات الانقلاب، بما في ذلك تطبيع الاوضاع في المناطق المحررة، وتجاوز الاشكالات القائمة في الجانب الامني.
 
ونوه ببسالة ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المرابطين في جبهات القتال للدفاع عن احلام وحاضر ومستقبل شعبهم ونظامهم الجمهوري، موجها لهم التحية والاجلال والامتنان، كما ترحم على جميع شهداء الوطن، وداعيا الله بالشفاء العاجل للجرحى، والحرية للاسرى والمعتقلين.