الزعيم يختتم الملتقي الرمضاني الثاني بنجاح

Monday 30 November -1 12:00 am
الزعيم يختتم الملتقي الرمضاني الثاني بنجاح
صنعاء - امين الجماعي:
----------
  • جمعان : الملتقى الرمضاني الثاني حقق ماخططنا له 
  • الانسي : جمعان صاحب فكرة الملتقى وبصماته يشهد لها الجميع
 
اكد رئيس نادي وحدة صنعاء رئيس اللجنة العليا للملتقى الرمضاني الثاني امين جمعان ان الملتقى الرمضاني الثاني للنادي عمل على جمع ولم شمل الشباب والرياضيين في شتى الالعاب الرياضية المختلفة في شهر التوبة والغفران شهر التغيير بعد ان عزف غالبية الشباب والرياضيين عن ممارسة الرياضة بسبب الاوضاع الراهنة التي تمر بها بلادنا .
مشيراً في سياق حديثه ان ادارة النادي عملت ضمن خطتها قبيل انطلاق الملتقى على مشاركة اكبر قدر ممكن من الالعاب الرياضية المختلفة ولكافة الاندية ليس في الامانة فحسب وانما بباقي المحافظات ايماناً منا على دعم اكبر شريحة في وطننا الغالي اضافة الى ذلك اخراج ابنائنا الشباب والرياضيين من الاجواء المشحونة والاوضاع المزرية التي تمر بها بلادنا .
لافتاً الى ان الملتقى شهد تنافس كبير ومثير مابين الفرق واللاعبين بدليل ان المراكز الاولى لم تحدد الا في اخر المراحل والجولات كما ان اللجان الفنية والعاملة هي صاحبة القرار الاولى والاخير في اتخاذ القرارات ونحن في اللجنة اللجنة العليا لم نتدخل في اي لعبة ولله الحمد الملتقى سار بدون اي منغصات او عوائق .
واضاف هذا الملتقى افرز العديد من النجوم والمواهب التي ستعمل على رفد نادينا وكذا باقي اندية الامانة  بالعديد من الالعاب وان شاء الله تعالى في القريب العاجل سنستفيد من هذه المواهب التي سيكون شأن كبير في المستقبل القريب .
واشاد باندية الامانة والاتحادات المشاركة بالملتقى وباللجان العاملة التي كان لها الدور الابرز في انجاح الملتقى الرمضاني الثاني لاسيما والجميع عمل بروح الفريق الواحد اكانوا من ابناء النادي او من الاتحادات والاندية .
وقال نحن نتقبل النقد البناء ولانتكدر من اي نقد يصب في مصلحة النادي والملتقى الثاني او في الملتقيات الصيفية الاخرى فنحن في مجلس الادارة نستفيد من الاخطاء ونتجنبها في الفعاليات الاخرى ولاننكر ان اي عمل ناجح يجب ان يقع في بعض الاخطاء ولسنا مكملين والكمال لله ونتمنى من الجميع الوقوف الى جانبنا ومساعدتنا على تحقيق الفوائد لنادينا ومواصلة نجاحه في الايام القادمة .
واردف قائلاً مجلس الادارة الوحداوي لديه العديد من الخطط والبرامج طيلة العام اكان داخل اروقة نادينا او المشاركة بالفعاليات الاخرى بشتى الالعاب وليس بصحيح ان لعبة كرة القدم تأخذ كل اهتمامتنا فنحن في الادارة نعمل على دعم جل الالعاب وللتأكيد في الملتقى الثاني الرمضاني اضفنا العديد من الالعاب بما فيها سباق الخيول الفروسية التي تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة وان شاء الله تعالى في الملتقى الصيفي القادم سنضيف الكثير من الالعاب التي ستعمل اضافة نوعية للملتقى .
منوهاً ان فريق كرة القدم الاول يمتلك الكثير من العناصر الشابة والجيدة بقيادة المدرب الوطني الكبير والكفوء الكابتن امين السنيني لم يحالفهم الحظ لخطف البطولة ولاننسى ان نهئني فريق اهلي صنعاء وباقي الفرق حصولهم على المراكز الاولى .
مختتماً حديثه بالشكر الجزيل لجل من عمل مع اللجنة العليا واللجان الفرعية للملتقى الرمضاني الثاني ونلتمس العذر من الجميع ونرجوا المسامحة اذا حصل او بدر من البعض اي منغصات قد تسيء للجميع لان الحسنة تخص والسيئة تعم فالمعذرة من جل المشاركين وخواتم مباركة ومرضية .
من جهته اوضح سكرتير النادي وسكرتير اللجنة الفنية العليا الكابتن نبيل الانسي ان فكرة هذا الملتقى والملتقيالت الصيفية الاخرى هي فكرة رئيس مجلس الادارة الامين الاستاذ امين جمعان الذي عمل على اعادة النادي مصاف المنافسة بشتى الالعاب وقبل ذلك هو صاحب البنى التحتية للنادي فنادينا بات اليوم بحلة جديدة وفريدة وصرنا نضاهي به في معظم محافظات الجمهورية .
واضاف الدعم المتواصل لرئيس مجلس الادراة هو من ساعدنا على اقامة الانشطة الرياضية والمسابقات الثقافية طيلة العام فلولاء دعمه المتواصل والسخي لتوقفت الانشطة في نادينا وبباقي اندية العاصمة ولاينكر جهوده الا جاحد او مريض وليس بصحيح انه يكرس جل دعمه لنادي الوحدة فقط فقط فهو من موقع عمله في الامانة يتوجب عليه دعم كل الاندية .
وقال انا متيقين بان رئيس النادي سيدعم اندية الامانة من اي موقع اكان في منصبه الحالي او في مناصب اخرى والجميع يشهد له بذلك كما انه حريص على دعم الشباب والرياضيين في باقي المحافظات وليس بالامانة فحسب .
واختتم الانسي حديثه بمطالبة الجميع الوقوف الى جانب رئيس النادي في المراحل القادمة حتى يتسنى لنا استكمال مشروع نادينا العملاق والعريق خاصة وان المشاريع التي تحققت للنادي في ظل قيادة الاستاذ امين جمعان عملاقة وجبارة ويشهد لها عامة الناس وكما يقال العدو قبل الصديق .