37string يمني سبورت | شاهد:لأول مرة في تاريخ التلفزيون اليمني مشاهد احضان وعناق بين الفنانه سالي حماده والفنان محمد قحطان تثير ردود أفعال واسعة .. (فيديو)
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

أخبار محلية
آخر الأخبار
مقالات الرأي
 همس اليراع       لم أعرف اسم رئيس الوزراء الجديد ولا صورته، سوى من بعض الظهور المتواضع أثناء جلسات
    هذا الثلاثاء ، كان يوما رياضيا بامتياز، لارتباطه بالمباراة النهائية لبطولة كأس الرئيس للكرة الطائرة
  كنت مع صديقي مازن عكبور نشد حبل السياسة كل من طرف وفي خضم النقاش قاطعته لأني تذكرت خبر وقلت له: أتدري أن
      نتسأل ونستغرب كم من الوقت, يمر ويستقطع من أعمارنا وفي غفلة؟ دون استقلال وفائدة منه؟ نتسأل عن كم من
اختيارات القراء في أخبار محلية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

شاهد:لأول مرة في تاريخ التلفزيون اليمني مشاهد احضان وعناق بين الفنانه سالي حماده والفنان محمد قحطان تثير ردود أفعال واسعة .. (فيديو)

الأربعاء 13 يونيو 2018 05:01 صباحاً



اقوئ مشهد درامي في تاريخ الدراما اليمنيه يعرض على قناة تلفزيونية يمنية "حضن وعناق" بين الفنان محمد قحطان "شكيب" والفنانه سالي حماده "فاتن"

هذا ومسلسل دلال من المسلسلات اليمنية الجديدة, مسلسل الدلال المسلسل اليمني عبر شاشة وقناة يمن شباب, ويمكنكم متابعة ومشاهدة جميع الحلقات من حلقات الدلال عبر موقعنا اليمن الغد في تغطية لجميع المسلسل اليمني مع نخبة رائعة من الفنانين اليمنيين الكوميديين.





قامت شركة الوافي للإنتاج الفني في إنتاج المسلسل الرمضاني الخاص بشهر رمضان المبارك, وهذا العام كان المسلسل بعنوان ” الدلال” وهو مسلسل يمني كوميدي مع ألمع نخبة الفنانين الكوميديين.

ويشارك فنانين كوميديين في المسلسل, وكانت شركة الوافي للإنتاج قد إنتهت من إخراج المسلسل قبل أيام, وعرضه على بعض الشاشات من شاشات التلفزيون ليتم عرضه على إحدى الشاشات خلال شهر رمضان المبارك.


 
وتمت الموافقة على شراء المسلسل من قبل قناة يمن شباب, وهي القناة التي تعتبر الداعة لـ شركة الوافي للإنتاج من ناحية شراء أعمالها في الحلقات الماضية للمواسم الماضية من مسلسل هفة بجزئيه.