" تزامنا مع الاحتفاء بذكرى تأسيس نادي التلال " التلال يكسب الشعلة ويحسم لقب بطولة السلة ..

Monday 30 November -1 12:00 am
" تزامنا مع الاحتفاء بذكرى تأسيس نادي التلال " التلال يكسب الشعلة ويحسم لقب بطولة السلة ..
-يمني سبورت:
----------
عدن /,علاء عياش :
تصدر  فريق التلال ترتيب  بطولة كرة السلة التي تنظمها ادارة نادي التلال تزامنا مع الا حتفاء بمرور 133 عاما على نشأة وتأسيس النادي وتقام برعاية من الوزير نائف البكري وزير الشباب والرياضة وتشارك فيها اندية التلال والميناء وشمسان والجلاء والشعلة وتجري منافساتها على الملعب السلوي لنادي وحدة عدن في الفترة ما بين 25-18 يوليو الحالي .
تربع فريق التلال على صدارة الترتيب جاء فوزه على فريق الشعلة 34/27 في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب كرة السلة التابع لنادي وحدة عدن وفي اطار مباريات الجولة قبل الاخيرة من البطولة التي تختتم عصر الثلاثاء .
في مباراة رتيبة لم ترتقي للمستوى المطلوب استطاع لاعبوا فريق التلال من كسب فترات المباراة التي جمعتهم مع الوافد الجديد لاندية السلة في عدن فريق الشعلة الذي اظهر قدرات كبيرة في هذه البطولة واعطى مؤشرا جيد في ظهوره الاول على مستوى بطولات كرة السلة مع امتلاكه بين صفوفه لاعبين وخامات جيدة بحاجة الى قليل من العمل للظهور والمنافسة في المواعيد القادمة .
اشواط المباراة وفتراته الاربع ذهبت لمصلحة التلال حيث تمكن من انهاء الفترة الاولى 15-12 والفترة الثانية 3-6 وانتهت الفترة الثالثة بالتعادل 7-7 قبل أن ينهي التلال تفوقه في الفترة الرابعة 6-5 منهيا المباراة لمصلحته بواقع 34-27 حاسما لقب البطولة لمصلحته ب6 نقاط وبالعلامة الكاملة .
ادار المباراة تحكيميا الحكم عبدالله فرحان والحكم احمد فتحي ونبيل سلام ميقاتي وعدنان ابوبكر حكم طاولة .
وفي المباراة الاولى التي كان مقرر أن تقام قبل المباراة السابقة تخلف فريق الميناء عن الحضور المباراة التي كان من المفترض أن تجمعه مع فريق شمسان لتقر بعدها لجنة البطولة الفنية منح نقاط الفوز لفريق شمسان .
ويلعب الاثنين فريقا شمسان والجلاء في كرة السلة ضمن الجولة الاخيرة للبطولة على ملعب وحدة عدن .
ويلتقي فريقا التلال وشمسان في نهائي الكرة الطائرة الذي سيقام على ملعب نادي شمسان الرياضي المعلا .