الجيش يعلن رسمياً عن تجهيز قوات خاصة لاقتحام الحديدة والسيطرة عليها ويكشف موعد الانطلاق ..شاهد

Monday 30 November -1 12:00 am
الجيش يعلن رسمياً عن تجهيز قوات خاصة لاقتحام الحديدة والسيطرة عليها ويكشف موعد الانطلاق ..شاهد
----------
كشف المتحدث باسم الجيش اليمني، العميد الركن عبده مجلي، عن وجود قوات خاصة على تخوم الحديدة، بإنتظار التوجيهات العسكرية لإقتحامها.
 
وقال "مجلي"، إن "قوات خاصة بجانب الجيش الوطني تتأهب على تخوم مدينة الحديدة(غربي البلاد)، تنتظر أوامر القيادة العليا لاقتحام المدينة".
وأضاف في حوار مع موقع الجيش" سبتمبر نت"  أن المليشيا الانقلابية تسعى إلى جر الجيش الوطني للدخول في حرب أوساط الأحياء السكنية في مدينة الحديدة، بعد أن استعدت في المدينة وعملت على حفر الخنادق والتمترس فيها، وكذلك استخدمت أسطح العمارات والمستشفيات كمتارس واستخدمت المدنيين كدروع بشرية.
 
وقال العميد مجلي، إن الجيش لديه قوات مدربة تدريب عالي وذات خبرات طويلة في حرب المدن ومنها من دخلت مدينة عدن والخوخة والمخا وعدد من المدن, فهي قوات خاصة في حرب المدن مهمتهما إخراج المليشيا الانقلابية من المدن والأحياء السكنية مع الحفاظ على المدنيين, وقد تم تحرير تلك المدن بأقل الخسائر..لافتا إلى أن هذه القوات شكلت بهدف الحفاظ على المدنيين في حال استعصت المليشيا على الانسحاب من المدن.
 
وأكد المتحدث العسكري، أن الحل العسكري هو الحل الوحيد والآمن والأقرب مع هذه المليشيا الانقلابية التي رفضت كل المبادرات الدولية والقرارات الأممية، وأذاقت الشعب اليمني ويلات العذاب وتدمير مقدرات الوطن ومنشآته الحيوية .