عاجل : محمد الحوثي يعترف ضمنيا بخسارة جماعته في الدريهمي .. صورة

Monday 30 November -1 12:00 am
عاجل : محمد الحوثي يعترف ضمنيا بخسارة جماعته في الدريهمي .. صورة
- متابعات:
----------

أعلنت مليشيا الحوثي هزيمتها في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة، عقب إحكام القوات المشتركة تطويق مركز المديرية من كافة الاتجاهات.

وأكدت المليشيات استمرارها في القتال رغم الهزيمة الحتمية، متحصنة بالمدنيين، ومحملة "أمريكا وبريطانيا والسعودية والإمارات" مسؤولية المجازر التي تنتظر أبناء المديرية، جراء استمرار المليشيات التحصن في أساط المدنيين.

وقال رئيس ما يسمى بـ"اللجنة الثورية" للانقلاب ، محمد الحوثي، في سلسلة تغريدات له على تويتر، قبل قليل، رصدها "ناس تايمز" : "نحمل امريكا والسعودية والامارات وبريطانيا وكل الدول التي اعلنت مشاركته ارسميا في العدوان على اليمن مسؤلية إستهداف المدنيين في مديرية الدريهمي".

وأضاف : "ونؤكد أن استمرار القصف للمدنيين بالدريهمي وغيرها هي النتيجة الحقيقية لتصريحات وزير الدفاع الامريكي بالأمس فتصريحات الامريكان تنفذ بالنقيض دائما".

 

وأشار الحوثي إلى أن "استهداف المدنيين بالدريهمي بعد مجزرة طلاب ضحيان جاء ايضا تنفيذا ومواكبا للتوجيهات التي صدرت على لسان المتحدثة باسم الخارجية الامريكية التي اعلنتها بوضوح قبل عدة ايام".. مضيفًا:  "إن الافراط بالقوة ضد المدنيين من خلال القصف العشوائي للمناطق السكنية دليل على ارهاب تحالف العدوان الدولي لشعب اعزل".

 

ويرى مراقبون بان خروجه في هذا التوقيت هو اعتراف بسقوط مليشياته وخسارتهم لمديرية الدريهمي اثر معركة تدشنها قوات الشرعية لتحرير مدينة الحديدة 
 

محمد علي الحوثي@Moh_Alhouthi
 
 

نحمل امريكاوالسعودية والامارات وبريطانيا وكل الدول التي اعلنت مشاركتهارسميافي العدوان على اليمن مسؤليةإستهداف المدنيين في مديرية الدريهمي ونؤكد أن استمرار القصف للمدنيين بالدريهمي وغيرها
هي النتيجةالحقيقيةلتصريحات وزير الدفاع الامريكي بالامس فتصريحات الامريكان تنفذ بالنقيض دائما