مبادرة "لك يا الله" توزع 1000 وجبة غذائية على المرضى والكوادر الطبية بالمستشفى الجمهوري بصنعاء برعاية رجُل الأعمال اليمني حسام فضل ثابت .

Monday 30 November -1 12:00 am
مبادرة "لك يا الله" توزع 1000 وجبة غذائية على المرضى والكوادر الطبية بالمستشفى الجمهوري بصنعاء برعاية رجُل الأعمال اليمني حسام فضل ثابت .
- خاص:
----------

 

يمني سبورت : يحيى الحبابي

IMG-20180904-WA0035.jpg

نفذ فريق مبادرة "لك يا الله" الخيرية مشروع توزيع 1000 وجبة غذائية للمرضى والكوادر الطبية والإدارية العاملة بالمستشفى الجهوري التعليمي والمركز الوطني للأورام السرطانية بالعاصمة صنعاء ،برعاية كريمة ودعم سخي من رجُل الأعمال اليمني المُقيم في إيطاليا حسام فضل ثابت.

وخلال تدشين المشروع أوضحت رئيسة المبادرة أحلام محمود مرشد أن المبادرة تستهدف للمرة الثانية توزيع ووجبات غذائية على المرضى والكوادر الطبية والإدارية العاملة بالمستشفيات تقديرًا لجهودهم في خدمة المرضى بعد ان وزعت في المرة السابقة وجبات غذائية على المرضى والكادر الطبي لمستشفى الكويت الجامعي.

وأشارت إلى أن تقديم المبادرة لهذه والوجبات يأتي إنطلاقاً من واجبها الخيري والإنساني في تقديم الدعم المعنوي للأطباء والكوادر الطبية والإدارية إضافة إلى تقديم الدعم النفسي للمرضى من الأطفال بما يسهم في تخفيف معاناتهم.

وتقدمت بالشكر الجزيل لرجُل الأعمال حسام فضل ثابت ، والذي يرعى ويدعم مختلف انشطة المبادرة كحملة العودة إلى المدرسة وتوزيع الخبز الخيري للفقراء وتوزيع فرش وبطانيات خلال فصل الشتاء لتخفيف معاناة المواطنين

من جانبة دعى الأستاذ عبدالله العجة مندوب رجُل الأعمال حسام ثابت ، رجال المال والأعمال والخيرين إلى دعم ومساندة المبادرات والمؤسسات الخيرية في جميع محافظات الجمهورية ، والتي تسعى لمساندة ومساعدة المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي تعصف بالوطن.

وعقب توزيع الوجبات بالمستشفى الجمهوري ، قام فريق المبادرة بتوزيع الوجبات الفائضة على عدد من الأسر النازحة والمتعففة وبعض المُصابين بالإختلالات العقلية.