37string يمني سبورت | برعاية الوزير نايف البكري .. دورتين (تحكيمية وتدريبية) في لعبة الكرة الطائرة
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

اخبار رياضية
آخر الأخبار
مقالات الرأي
  كيف ساقتني الأقدار وجّرت قدميَّ إلى بلاط صاحبة الجلالة؟! كان الصيف حاراً .. وكنت في الإجازة السنوية لطالب
إطلالة "اليمن"على مساحة واسعة من البحرين "العربي" و"الأحمر" وإشرافها على "باب المندب" جعل منها دولة محورية تتسم
      مات الاستاذ عبد الوهاب عبد الباري ، أستاذ الأدب العربي في ثانوية خورمكسر في الستينات من القرن
  - بكل ثقة يمكنني وضع (رهان) مفتوح على طاولة الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية وإتحادها الكروي (المبجل) ،
اختيارات القراء في اخبار رياضية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

برعاية الوزير نايف البكري .. دورتين (تحكيمية وتدريبية) في لعبة الكرة الطائرة

الأربعاء 12 سبتمبر 2018 09:43 مساءً عدن / محمد فتحي :

يقيم قطاع التدريب والتأهيل في وزارة الشباب والرياضة وبالتسيق مع الاتحاد العام للكرة الطائرة دورتين (تحكيمية وتدريبية) لمحافظات (عدن وأبين ولحج والضالع) تقام خلال الفترة من 19 - 15 سبتمبر الجاري في مقر نادي شمسان الرياضي بمديرية المعلا بالعاصمة عدن وبرعاية معالي الاستاذ (نايف صالح البكري) وزير الشباب والرياضة ودعم صندوق رعاية النشئ والشباب بالعاصمة عدن.
  الأخ محسن صالح ربيد رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة أوضح بأن الدورتين سيحاضر فيها المحاضر العربي والحكم الدولي الكابتن (عبدالله فرج) والمحاضر المعتمد المدرب (أمين سعيد) بمشاركة 36 كادر رياضي تم ترشيحهم من قبل فروع الاتحاد العام بالمحافظات.
 واضاف رئيس اتحاد الكرة الطائرة قائلا : اقامة الدورتين جاء بهدف توسيع قاعدة الحكام والمدربين المؤهلين ليكونوا الاساس الذي نعتمد عليه في تطوير اللعبة في المحافظات كون الحكام والمدربين هم العمود الاساسي لتطوير لعبة الكرة الطائرة في بلادنا الى جانب الاستمرار في اقامة البطولات التنافسية.
  واشار الأخ محسن صالح قائلا : وتأتي اقامة الدورتين في اطار استراتيجية الاتحاد العام للكرة الطائرة بالاهتمام بتوسيع قاعدة الحكام والمدربين وتأهيلهم للأفضل بحيث يصبح في كل نادي مدربا مؤهل يساعد على تطوير اللعبة.
  واختتم رئيس اتحاد الكرة الطائرة حديثه مقدما جزيل الشكر والتقدير لقيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلة بمعالي الوزير (نايف صالح البكري) راعي الشباب والرياضيين الأول والذي يسعى دائما بتجاوبه لانجاح ورعاية الانشطة والبطولات التي تعود بالفائدة على رياضة وطننا الحبيب.