37string يمني سبورت | برعاية الوزير نايف البكري .. دورتين (تحكيمية وتدريبية) في لعبة الكرة الطائرة
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

اخبار رياضية
آخر الأخبار
مقالات الرأي
    لم أشعر بأي أسف لتعمد تغييب القضية الجنوبية وممثليها من جدول أعمال مشاورات جنيف (السابقة الفاشلة أو
*  تعودت كل صباح على رسائل الزميل فهمي باحمدان الصباحية (الواتسابية) الجميلة .. غير أن رسالة صباح أمس الأول
مع إنبلاج فجر يوم الخميس الماضي ومدينة المكلا تتأهب لاستقبال يوما" جديدا" من أيامها الحافلة بالحياة والنشاط
   التقيته أول مرة قبل الوحدة في العاصمة السورية دمشق في دورة للصحفيين الرياضيين.. جاء من عدن ومعه الزميل
اختيارات القراء في اخبار رياضية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

برعاية الوزير نايف البكري .. دورتين (تحكيمية وتدريبية) في لعبة الكرة الطائرة

الأربعاء 12 سبتمبر 2018 09:43 مساءً عدن / محمد فتحي :

يقيم قطاع التدريب والتأهيل في وزارة الشباب والرياضة وبالتسيق مع الاتحاد العام للكرة الطائرة دورتين (تحكيمية وتدريبية) لمحافظات (عدن وأبين ولحج والضالع) تقام خلال الفترة من 19 - 15 سبتمبر الجاري في مقر نادي شمسان الرياضي بمديرية المعلا بالعاصمة عدن وبرعاية معالي الاستاذ (نايف صالح البكري) وزير الشباب والرياضة ودعم صندوق رعاية النشئ والشباب بالعاصمة عدن.
  الأخ محسن صالح ربيد رئيس الاتحاد العام للكرة الطائرة أوضح بأن الدورتين سيحاضر فيها المحاضر العربي والحكم الدولي الكابتن (عبدالله فرج) والمحاضر المعتمد المدرب (أمين سعيد) بمشاركة 36 كادر رياضي تم ترشيحهم من قبل فروع الاتحاد العام بالمحافظات.
 واضاف رئيس اتحاد الكرة الطائرة قائلا : اقامة الدورتين جاء بهدف توسيع قاعدة الحكام والمدربين المؤهلين ليكونوا الاساس الذي نعتمد عليه في تطوير اللعبة في المحافظات كون الحكام والمدربين هم العمود الاساسي لتطوير لعبة الكرة الطائرة في بلادنا الى جانب الاستمرار في اقامة البطولات التنافسية.
  واشار الأخ محسن صالح قائلا : وتأتي اقامة الدورتين في اطار استراتيجية الاتحاد العام للكرة الطائرة بالاهتمام بتوسيع قاعدة الحكام والمدربين وتأهيلهم للأفضل بحيث يصبح في كل نادي مدربا مؤهل يساعد على تطوير اللعبة.
  واختتم رئيس اتحاد الكرة الطائرة حديثه مقدما جزيل الشكر والتقدير لقيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلة بمعالي الوزير (نايف صالح البكري) راعي الشباب والرياضيين الأول والذي يسعى دائما بتجاوبه لانجاح ورعاية الانشطة والبطولات التي تعود بالفائدة على رياضة وطننا الحبيب.