بن بريك يلوح بإستخدام القوة لحماية الشعب في الجنوب

Monday 30 November -1 12:00 am
بن بريك يلوح بإستخدام القوة لحماية الشعب في الجنوب
- متابعات:
----------
لوح نائب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي الشيخ هاني بن بريك بإستخدام القوة لحماية الشعب في الجنوب وأي تحرك يقدمون عليه جراء الإنهيار غير المسبوق في الأوضاع المعيشية والإنسانية بسبب تدهور قيمة العملة المحلية .
 
وقال بن بريك في تغريدة على حسابه في تويتر  الثلاثاء : "قوات المقاومة الجنوبية هي الدرع الحصين لحماية أي تحرك للشعب وسنكون عند ثقة شعبنا".
 
وأضاف : "والمسألة لاتقبل القسمة على ثلاثة هي على اثنين فقط والناتج عدد صحيح .. إما تكون مع الشعب ومطالبه وتوجهه وإما تكون ضد الشعب، لاثالث أبدا ولا قبول للذين سيقفون في المنطقة الضبابية على الكل أن يفهم هذا".
 
وجاءت تغريدة بن بريك عقب ساعات من تغريدة سابقة نشرها أمس الإثنين قال فيها : "لن يطول الصبر .. هذا كاف ..وحينها لن نتوقف عند الأسوار" ، في إشارة لأسوار منطقة معاشيق التي توقفت عندها المقاومة الجنوبية في يناير الماضي عقب إندلاع إشتباكات مسلحة حينها إستمرت ليومين .
 
وكان المجلس الإنتقالي الجنوبي أكد اليوم الثلاثاء أنه سيحدد موقفه من التطورات الحالية، في بيان سياسي هام سيصدر خلال الساعات القادمة ،سيضع من خلاله النقاط على الحروف، وسيحدد فيه ملامح الاجراءات التي سيتخذها لمواجهة التحديات الراهنة، وحماية شعبنا من سياسات الإذلال و التركيع والتجويع التي تمارسها حكومة الفساد.