37string يمني سبورت | الرئاسة اليمنية تنعي الوزير جمال محمد عمر
من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا

أخبار محلية
آخر الأخبار
مقالات الرأي
لا نريد أن نستعجل النهايات في مشاورات "السلام" على الرغم من كل ما تحمله الظروف المحيطة من دلالات محبطة
أندية عدن لها تاريخ طويل أسود مع الانتهاكات والتجاوزات والاغتصاب والسطو على ممتلكاتها وملاعبها ومقراتها ففي
   الكتابه عن الموتي تشعرني بالحزن والالم وخصوصآ عندما نكتب عن اوناس لهم علاقه بالرياضه وجمعتنا معهم
الحقيقة هي أن العالم لم يعد يريد أن يرى القضية اليمنية غير قضية إنسانية حتى تثبت الحكومة الشرعية أن الجذر 
اختيارات القراء في أخبار محلية
اتبعنا على فيسبوك

تصفح يمني سبورت من :

صحافة نت /  الســـجل 

اليمن الآن قارئ الأيام 

 

الرئاسة اليمنية تنعي الوزير جمال محمد عمر

الجمعة 16 نوفمبر 2018 04:01 مساءً -يمني سبورت:
 
 عدن- سبأنت
نعت رئاسة الجمهورية الشخصية الوطنية والاجتماعية البارزة وزير العدل القاضي جمال محمد عمر الذي وافاه الاجل ،اليوم الجمعة،في العاصمة الروسية موسكو بعد معاناة مع المرض الذي آلم به خلال الفترة القليلة الماضية.
 
واشادت رئاسة الجمهورية في بيان تلقت وكالة الانباء اليمنية(سبأ)نسخة منه ،بالجهود الكبيرة التي جسدها الفقيد خلال مشوار حياته الحافلة بالعمل الدؤوب والعطاء السخي من اجل الوطن ورفعته ونهضته والانتصار لقيم العدالة والمساواة والأمن والاستقرار.
 
واكد البيان ،ان الفقيد الكبير رحمه الله كان ومن خلال كافة المواقع والمسؤوليات التي انيطت به زاهداً ونموذجاً مشرفاً لرجل الدولة المسؤول والنزيه والوطني المخلص المتفاني في أداء واجبه لخدمة مجتمعه بكل كفاءة وتفان.
 
واشار البيان الى ان الوطن خسر برحيل القاضي جمال محمد عمر واحداً من رجالاته البارزين ومناضليه وكفاءاته المخلصين الذين تحدوا الصعاب وقدموا جل مايملكون في سبيل الانتصار للوطن ورفعته وعزته وتقدمه وتجاوز محنته في مرحلة صعبه واستثنائية تقدم فيها الكبار وصنعوا البصمات والمآثر التي سيخلدها التاريخ اليمني في انصع صفحاته ورحلوا بصمت دون ضجيج كما يرحل الخالدون.
 
وقال البيان "لقد كان الفقيد الراحل من ابرز الشخصيات القانونية والقضائية التي قدمت خدماتها الجليلة للوطن وكان له دوره المشهود في ترسيخ قيم القضاء ومبادئ العدل المثلى من خلال المواقع التي شغلها طوال حياته في السلك القضائي في مختلف المواقع والمحاكم حتى نيله ثقة القيادة السياسية وتقلده قيادة وزارة العدل في مرحلة صعبة واستثنائية من تاريخ بلادنا والتي عمل خلالها دون كلل أو ملل على ترتيب أوضاعها وأعادة امكاناتها واعتبارها لتمارس مهامها من العاصمة المؤقتة عدن لمصلحة الوطن واليمنيين جميعا".
 
واضاف "إن رئاسة الجمهورية وهي تنعي رحيل فقيد الوطن وزير العدل القاضي جمال محمد عمر لتشيد بمأثره ومواقفه لتعبر عن عميق وأحر التعازي لكل أبناء اليمن وأسرة الفقيد في هذا المصاب الأليم، وتسأل الله العلي القدير ان ينزل شآبيب رحمته على الفقيد الراحل ويتغمده بواسع غفرانه ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان".