وكانت النتيجة تشير إلى تقدم فريق يونغ بويز السويسري على فريق السيدة العجوز بنتيجة 2-1 عندما سدد ديبالا كرة صاروخية من حوالي 23 مترا استقرت في زاوية المرمى بعيدا عن متناول الحارس.

إلا أن رونالدو الذي كان في موقف تسلل، تسبب بإلغاء الهدف، بعد أن قفز محاولا المساهمة في الهدف ولمس الكرة التي كانت في طريقها إلى المرمى أصلا، مما دفع الحكم إلى احتساب تسلل وإلغاء الهدف.

ورغم أن النجم البرتغالي لم يلمس الكرة، إلا أن تدخله في اللعب دفع الحكم إلى إلغاء الهدف بحسب ما تنص قوانين التسلل في كرة القدم.

 

ألغي الهدف بسبب تدخل رونالدو في الكرة
ألغي الهدف بسبب تدخل رونالدو في الكرة

 

وحرم رونالدو زميله ديبالا من هدف الموسم، كما حرم فريقه الجديد من تحقيق التعادل والنجاة من خسارة محرجة أمام الخصم السويسري المغمور، وما كان عليه سوى عدم المشاركة في اللعب.

وانتقد مشجعون لفريق يوفنتوس الإيطالي ما قام به رونالدو، فمنهم من اعتبر أن النجم البرتغالي لن يكون يوما لاعب فريق، واتهمه الآخر بحب الذات، فيما سخر ثالث قائلا إن رونالدو حرم ديبالا من 3 أو 4 أهداف.

 

YAZZ@Yazz_Official
 
 

Always said Ronaldo is NOT and will NEVER be a team player

Why's everyone so surprised he ruined a world class strike from Dybala to grab the headlines AGAIN

Only One ... LIONEL MESSI

 
مشاهدة تغريدات YAZZ الأخرى
 
 

 

 

 

 

 

 

 

3zzam@3zzam02867791
 

المفروض ٦ لكن حاسها رونالدو

mjk@mjkmadrid_2
 

يذكر ان لو لا رونالدو كان ديبالا عنده ٣ او ٤ اهداف

 
مشاهدة تغريدات mjk الأخرى
 
 

 

ورغم الخسارة، تمكن يوفنتوس من التأهل إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا متصدرا لمجموعته أماممانشستر يونايتد الإنجليزي الذي خسر 1-2 أمام فالنسيا الإسباني في المستايا.