محافظ شبوة يطلع على إرساء مناقصة شراء أجهزة طبيةحديثة لمستشفى عتق المركزي .

Monday 30 November -1 12:00 am
محافظ شبوة يطلع على إرساء مناقصة شراء أجهزة طبيةحديثة لمستشفى عتق المركزي .
----------
 
 
شبوة_متابعات
 
أطلع محافظ محافظ شبوة محمد صالح بن عديو على أرساء مناقصة لشراء أجهزة طبية حديثة لمستشفى عتق المركزي .
 
جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ بن عديو مع اللجنة المكلفة بمناقصة شراء جهاز أشعة مقطعية لمستشفى عتق العام بكلفة أربعمائة وإثنين وثلاثين ألف ومائتين وسبعة وعشرين دولار وتوريد جهاز الفحص المبكر للكشف عن سرطان الثدي لمركز معالجة الأورام الخبيثة بالمحافظة بكلفة مائة وأربعة وثلاثين ألف دولار وذلك بتمويل من أيجار نقل النفط الخام من منطقة العقلة إلى عياذ .
 
واكدت اللجنة خلال الإجتماع للإخ المحافظ على رسوا المناقصة على شركتين من بين الشركات المتقدمة لشراء تلك الاجهزة نظرا لإستيفاء الشركتين شروط المناقصة المقدمة من اللجنه .
 
وشدد المحافظ بن عديو للجنه المناقصة على سرعه أنجاز شراء الأجهزة الطبية حتى يتمكن مستشفى عتق من القيام بمهامه الصحية بخدمة المواطنين وتخفيف أعباء السفر الى المحافظات الأخرى لتلقي العلاج خارج المحافظة .
 
ياتي هذا العمل في ظل إهتمام السلطة المحلية بالمحافظة بالجانب الصحي والذي يعتبر من أولويات المحافظ محمد صالح بن عديو في المرحله الحالية .
 
حضر الإجتماع أمين عام المجلس المحلي عبدربة هشلة ورئيس لجنة المناقصة المستشار أحمد الشامي ومدير مكتب الصحة بالمحافظة ناصر البعسي ومدير مستشفى عتق رامي لملس واعضاء لجنة المناقصة .