بن يزيد للصرافة والعقارات وشراكة مع الثقافة

Thursday 07 February 2019 4:26 pm
بن يزيد للصرافة والعقارات وشراكة مع الثقافة
----------
عدن/امل عياش:
  برعاية مديرعام مديرية الشيخ عثمان رئيس المجلس المحلي الأخ احمد محضار احمد والامين العام للمجلس المحلي الأخ علي عبد المجيد وبدعم من بن يزيد للصرافة وكنوز عدن للعقارات والخدمات العامة، نظم مكتب الثقافة في مديرية الشيخ عثمان بقيادة مديره الأخ جمال الشاؤوش، معرضا تشيكيليا لجماعة حوار الرؤية التاسع الذي يترأسها الفنان التشكيلي وائل جمن. 
 وكان افتتح المعرض صباح الثلاثاء في مركز سوق عدن الدولي بمديرية الشيخ عثمان والذي سيستمر من 5-7 فبراير  الجاري.
 استطاعت جماعة حوار الرؤية في معرضها التاسع ان تخلق لمسات ابداعية بريشة فنانين  شباب، منهم خريجو معاهد فنية وكليات اخرى متنوعة، جمعتهم الريشة والابداع والساحرة عدن، مدينة الحب والجمال. 
  يحرص مكتب الثقافة في الشيخ عثمان على تفعيل مكتب ثقافة من خلال دعمه لمختلف النشاطات الفنية والثقافية، والوقوف الى جانب الشباب الخلاق لتقديم اعمالهم الابداعية في ظل غياب الجهات الحكومية المختصة. في احتواء هؤلاء من حملة الفن التشيكلي الذي قدّم الفنانون اليوم اجمل اللوحات التي تصور معالم عدن التاريخية باستخدام مدارس الفن التشكيلي الكلاسيكية والمعاصرة. وقد شارك في المعرض عدد من الفنانين والفنانات التشكيليين  في (30) لوحة فنية.حضر الافتتاح الاستاذ ايمن محمد ناصر وكيل وزارة الاعلام والاخ احمد محضار احمد مدير مديرية الشيخ عثمان رئيس المجلس المحلي والاخ علي عبد المجيد