بسبب (يمني سبورت) لجنة الحكام تهدد حكامها بالايقاف !

Sunday 10 February 2019 6:13 pm
بسبب (يمني سبورت) لجنة الحكام تهدد حكامها بالايقاف !

الصورة من نزول الجماهير للاعتداء على الحكام في احد مباريات دوري البراعم بعدن

----------

  علم موقع (يمني سبورت) بان لجنة الحكام لكرة القدم بعدن حذرت حكامها في دوري عدن الممتاز الذي ينظمه اتحاد كرة القدم برعاية شركة طيران الملكة بلقيس بنظام الدوري ذهابا وايابا من عقوبة الايقاف في حالة الاعلان عن اسماء طاقم حكام مباريات الدوري قبل موعد المباريات.
  وكان موقع (يمني سبورت) قد اعلن عن الطاقم التحكيمي لمباراة القمة الافتتاحية في الجولة الأولى لدوري عدن الممتاز بين فريقي الوحدة والشعلة قبل موعد المباراة المرتقبة مما ادى الى استياء لجنة الحكام لكرة القدم.
  لجنة الحكام بعدن اكدت بانه لايوجد مانع من اعلان طاقم تحكيم المباريات كما هو حاصل في جميع البطولات العالمية ولكن العالم بكامله يختلف عن وضعنا الامني الحالي الذي يدير فيه حكامنا اقوى المباريات الجماهيرية دون حماية امنية تتطابق مع حماية جميع دول العالم .. الى جانب غالبية انديتنا تطالب دائما باسناد مبارياتها للحكام الدوليين في الوقت الذي نسعى فيه الى اسناد المهمة للحكام الشباب المتميزين والذي يعتبرون مستقبل التحكيم في بلادنا ولكن مطالب الاندية واحتجاجها الذي لا ننظر لها من قبلنا لثقتنا الكبيرة بجميع حكامنا ولكن تؤثر على اجواء المباريات من خلال شحن اللاعبين على الحكام بدلا من شحنهم من أجل الفوز.