غياب مؤثر عن ريال مدريد في رحلة “سان ماميس”

Saturday 04 July 2020 1:23 pm
غياب مؤثر عن ريال مدريد في رحلة “سان ماميس”
وكالات - يمني سبورت:
----------
أصبح في حكم المؤكد أن يغيب قلب دفاع ريال مدريد، رافاييل فاران، عن الرحلة المتجهة إلى الإقليم الباسكي، ظهر الأحد، للاصطدام بأتلتيك بلباو على ملعبه “سان ماميس”، ضمن منافسات المرحلة الـ34 للدوري الإسباني، وذلك بداعي الإصابة التي ألمت به في الديربي المدريدي المصغر أمام خيتافي.
وتعرض بطل العالم لضربة قوية على مستوى الركبة، مما أجبر زيزو على استبداله بالشاب البرازيلي إيدير ميليتاو في منتصف الشوط الأول، لتفادي تفاقم الإصابة، وبالتبعية خسارته في الأيام والأسابيع القليلة القادمة الحاسمة على لقب الليغا.
مع ذلك، علمت صحيفة “آس” من مصادرها أن زيدان قرر عدم المقامرة بصاحب الـ27 عاما، وذلك باستبعاده من القائمة المسافرة إلى “سان ماميس”، لمنحه الوقت الكافي للتعافي من إصابته، على أمل أن يعود للانتظام في التدريبات الجماعية بداية من الإثنين المقبل.
ويعد فاران من الثلاثي الدائم بالنسبة لزيدان منذ بداية الموسم، بمشاركته في 3483 دقيقة، كثالث أكثر اللاعبين مشاركة بعد القائد سيرخيو راموس، الذي خاض 3513 دقيقة، ثم البرازيلي كاسيميرو بـ3570 دقيقة، علما بأن الفرنسي شارك في كل الدقائق منذ عودته النشاط وحتى لحظة استبداله في مباراة الخميس، التي انتهت بهدف راموس الوحيد من علامة الجزاء.
الجدير بالذكر أن ريال مدريد سيطير إلى الإقليم الباسكي وهو في صدارة الليغا برصيد 74 نقطة، بفارق أربع نقاط عن برشلونة، الذي سيواجه فياريال على ملعبه “لا سيراميكا”، يوم الأحد، لحساب نفس الجولة، ليتبقى بعد ذلك أربع جولات على انتهاء حملة كورونا 2019-2020.