واقعة غريبة وادهشت العالم .. امرأة تختفي لعامين ويُعثر عليها حية وسط البحر (شاهد الفيديو)

Saturday 24 October 2020 6:30 am
واقعة غريبة وادهشت العالم .. امرأة تختفي لعامين ويُعثر عليها حية وسط البحر (شاهد الفيديو)
----------

في واقعة غريبة عثر صياد على امرأة مفقودة منذ عامين، تطفو على قيد الحياة في البحر قبالة سواحل كولومبيا.

ووثق مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة عثور الصياد رولاندو فيسبال، على أنجليكا جايتان، البالغة من العمر 46 عامًا، وهي فاقدة للوعي وتعانى من انخفاض في درجة حرارة الجسم،ويُظهر الفيديو اللحظة التي يقترب فيها "فيسبال" وصديقه من المرأة العائمة التي لا تستجيب تقريبًا لنداءاتهما باللغتين الإسبانية والإنجليزية، وبعد وهلة، اقتربا منها وحملها فيسبال إلى القارب، وقد حاولا التحدث معها ومنحها الماء، لكن المرأة سرعان ما بدأت في البكاء.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن المرأة فقدت الاتصال بأسرتها منذ عامين، ولم ترد أي معلومات حول مكان وجودها، حتى جرى العثور عليها يوم "السبت" الماضي قرب سواحل مدينة بويرتو كولومبيا في أتلانتيكو.

ونقل الصيادون المرأة إلى الشاطئ، حيث اعتنى بها السكان المحليون قبل نقلها إلى المستشفى.

وبعد وصولها إلى المستشفى، قالت جيتان إنها تأسف لقرار الانتحار في البحر، مضيفة أن الله أنقذها من الغرق خلال محنة استمرت 8 ساعات.

وأضافت المرأة لراديو "كاراكول الكولومبى" أنها قررت أن تنتحر برمي نفسها في البحر، بعدما قضت أزيد من 20 عامًا من العنف الأسري على يد زوجها السابق".

وتابعت قائلة: "اليوم الذي قررت فيه مغادرة المنزل بعد اعتداء وحشي كان في شهر أيلول/سبتمبر لعام 2018، بعد أن قام بكسر وجهي وحاول قتلي، منوهة إلى أنها لم ترغب في مواصلة الحياة.

#EnVideo #Nacional #Atlántico Registrado el rescate de Ángelica Gaitán de 46 años de edad, la mujer de oriunda de #Bogotá fue arrastrada por la corriente cuando se encontraba en las #playas de #Salgar en el corregimientode #PuertoColombia área Metropolitanade #Barranquilla... pic.twitter.com/8wQfVLJmWT

— CNC NOTICIAS (@cncnoticias) September 28, 2020