فريق ابو حربة يتغلب على طيور الممدارة ويتأهل إلى الدور الثاني من بطولة شهداء الوحش.

Thursday 25 February 2021 6:54 pm
فريق ابو حربة يتغلب على طيور الممدارة ويتأهل إلى الدور الثاني من بطولة شهداء الوحش.
----------
 
حسين وليد العبسي/ عدن 
تغلب فريق ابو حربة على منافسه طيور الجنة بستة اهداف مقابل ثلاثة ، في المباراة التي احتضنها ملعب الوحش الخماسي عصر اليوم الخميس ، ضمن إطار منافسات الدور الأول من بطولة شهداء الوحش في نسختها الثالثة والمقامة برعاية كريمة من شركة عدن للصرافة وتحت إشراف وتنظيم محمد عبدي الملقب ب(حمدوز) وفهمي عبد الرب المشرف العام للبطولة. 
الشوط الأول تبادل الفريقان الهجمات الخطيرة على المرميين وسط افضلية فريق ابو حربة الذي تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف لصالحه ، وقبل انتهاء الشوط الأول بدقائق قليلة تمكن فريق طيور الجنة من إضافة هدف وحيد انتهت على إثرها مجريات الشوط الأول. 
وفي الحصة الثانية دخل فريق طيور الممدارة بهمة عالية وعينه على معادلة الكفة وحقق ما اراد بعد أن تمكنوا من إضافة هدفين عادل فيها نتيجة اللقاء ، قبل أن يستفيق فريق ابو حربة ويعود إلى أجواء اللقاء ويتمكن من إضافة ثلاثة أهداف آخرين ، ليطلق الحكم صافرته معلنا عن نهاية اللقاء بفوز ابو حربة على طيور الممدارة بستة اهداف مقابل ثلاثة ، وبهذا الفوز يلتحق ابو حربة إلى ركب المتأهلين من الدور الثاني من بطولة شهداء الوحش. 
سجل اهداف ابو حربة اللاعب الخضر سالم هدفين واللاعب عبدالرحمن خلدون ثلاثة أهداف(هاتريك) واللاعب معاوية حسن هدف ، فيما سجل لطيور الممدارة اللاعب عبدالله الكثيري هدف واللاعب عبدالله الفقعي هدف. 
قاد المباراة تحكيميا الحكم رافت النورجي وراقبها عادل الشبري .
ونال اللاعب عبدالرحمن خلدون لاعب فريق ابو حربة جائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له صائب سلام مدير عام مؤنشأت الشباب والرياضة ، والمقدمة من شركة عدن للصرافة. 
وتتواصل مباريات الدور الأول من بطولة شهداء الوحش بلقاء سيجمع فريقا ردفان وحافة حسين.