كلنا مع التلال عنوان رياضة عدن والوطن

Tuesday 07 June 2022 10:23 am
----------

الكل يدرك المعاناة الكبيرة التي يعاني منها نادي التلال الكبير والعريق والظروف العصيبة التي يمر بها النادي الاحمر في السنوات الأخيرة ، حيث صار اليوم التلال العريق غريقاً ، بسبب فقدانه مبنى مقر ناديه ، وهو النادي الوحيد الذي تضرر من حرب الحوثي وعصابته الإجرامية الظالمة على عدن ، وبالأخص عندما دمر مقر هذا النادي الكبير الذي يعد واجهة وعنوان رياضة عدن والوطن، ولايزال مقر هذا الصرح الرياضي مهدماً ومدمراً حيث لم تلتفت إليه الجهات المسؤولة، وظل لسنوات مهملاً تمارس أنشطة خارج أسواره بسبب تهدم مقره الرئيسي بكريتر ، الذي يمثل عنوان مجده وتاريخه .. وللعلم الحكومة ورئاسة الدولة تتخذ من مقراته في حقات مقراً لها ، ولمرافقهم الحكومية وأوقفوا عليهم الإيجارات المستحقة للنادي في الفترة الأخيرة.

* واليوم عشاق ومحبي هذا النادي الكبير والعريق مشكورين قاموا بحملة مناشدة للقيادة الرئاسية .. ممثلة في الرئيس الدكتور رشاد العليمي، بشأن تأهيل وترميم مقر النادي ، وجميع ملاعبه الداخلية وملحقاته ، حتى يتمكن منتسبو النادي الاحمر العريق من مزاولة انشطتهم بصورة طبيعية ، بعد حرمانهم سنوات طويلة ، من الاستفادة من مقر النادي المهدم.

* ونحن هنا نعلن تضامننا ووقوفنا مع عشاق ومحبي هذا النادي الكبير والعريق ونقف إلى جانبهم في مطالبهم المشروعة، التي هي مطلب كل رياضيي عدن والوطن ، ونتمنى من القيادة الرئاسية ، النظر بعين الاعتبار إلى مطالب أبناء نادي التلال وكل منتسبي الرياضة وذلك للحفاظ على حقوقهم وتهيئة الظروف الملائمة أمام رغبات الشباب وإشباع رغباتهم في ممارسة هواياتهم الرياضية في مقر ناديهم ، وباعتبار هؤلاء الشباب يمثلون عماد ومستقبل هذا الوطن اليمني الكبير.

* نطالب كل أبناء التلال وكل المنتسبين للقطاع الشبابي والرياضي ، تلبية الدعوة والحضور عصر اليوم (السبت) إلى مقر النادي بكريتر لتسجيل وقفة تضامنية مع نادي التلال ، والوقوف بجانب مطالب منتسبي هذا النادي الكبير والعريق الذي يمثل عنواناً بارزاً لرياضة عدن والوطن ، هذا النادي الذي أنجب أبرز نجوم الرياضة على مستوى الوطن في مختلف الألعاب الرياضية.