صورة: أصبحت شابة..ابنة الفنانة السورية سلافة معمار تتفوق عليها جمالاً

Saturday 23 July 2022 10:35 am
صورة: أصبحت شابة..ابنة الفنانة السورية سلافة معمار تتفوق عليها جمالاً
متابعات:
----------

شاركت الفنانة السورية، سلافة معمار، صورة تجمعها بابنتها الوحيدة، دهب، عبر حسابها الرسمي، على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام)؛ احتفالاً بنجاح ابنتها في المدرسة. ولاقت الصورة إعجاب المتابعين والمشاهير، من بينهم: صفاء سلطان، وسلاف فواخرجي، وميسون أبو أسعد، وجفرا يونس، وأمل عرفة، وآية طيبة، ونادين الراسي، ومكسيم خليل، وسوسن أرشيد، وفايا يونان ولورا أبو أسعد.


سلافة معمار وابنتها دهب
ويُذكر أن دهب هي الابنة الوحيدة، للفنانة سلافة معمار، من زوجها الفنان والمخرج سيف الدين السبيعي، والذي ارتبطت به، عام 2002، واستمر زواجهما حتى 2012. وعلى الرغم من الانفصال، إلا أن كلا منهما، دائما ما يؤكد أن علاقتهما جيدة.
وعلى الصعيد الدرامي، شاركت سلافة معمار، مؤخراً، في مسلسل (بيروت 303) والذي انتهى عرضه على منصة (شاهد) قبل عدة أيام. تدور قصة المسلسل، حول طائرة قادمة محملة بالركاب، إلى بيروت (بيروت 303) تتعرض للسقوط في البحر، ويبدأ حينها التحقيق في أسباب السقوط، التي يُعتقد أنها كانت بفعل فاعل.

المسلسل من بطولة كل من: عابد فهد، سلافة معمار، معتصم النهار، جيري غزال، نادين الراسي، كارين سلامة، جيانا عيد، مجدي مشموشي، كارين سلامة، تأليف سيف رضا حامد وبشار مارديني، وإخراج إيلي السمعان.
وقبل عدة أشهر، أحدثت سلافة معمار ضجة كبيرة، عبر مسلسل (عالحد) الذي عرضته منصة (شاهد) ضمن 10 حلقات. وتدور قصة المسلسل، حول سيدة صيدلانية تضطر لارتكاب سلسلة جرائم ضد أشخاص تسببوا بإيذاء نساء من محيطها؛ رغبة منها في إقامة العدالة الضائعة.