فريق الفقيد عمرو عبدالله بطلاً لدوري القهرة - الشعيب الرياضي

Saturday 03 September 2022 9:43 pm
فريق الفقيد عمرو عبدالله بطلاً لدوري القهرة - الشعيب الرياضي
يمني سبورت
----------
غمدان الشعيبي - الشعيب
 
أختتمت بطولة دوري منطقة القهرة - الشعيب الرياضي يوم أمس الجمعة، بعد اللقاء النهائي بين فريقي الفقيدين الشيخ ناشر محمد وعمرو عبدالله، بعد فوز الأخير ونيله لقب البطولة.
 
حيث بدأت المباراة بين الفريقين وسط حضور كبير من الجماهير، وشخصيات كبيرة من بينهم مسؤولين في السلطة المحلية بالشعيب يتقدمهم أ. صالح المشرقي الأمين العام للمجلس المحلي، و د. محمد الزهيري مدير  مكتب الشباب والرياضة بالمديرية. 
 
وبدأ الشوط الأول من المباراة بأجواء يسودها الحماس بين لاعبي الفريقين واحترافية في اللعب واداء الجميل الذي كان يرافقه حماس وانفعال مشجعي الفريقين، وقبيل انتهى الشوط الأول تقدم فريق الفقيد عمرو على فريق الفقيد ناشر بهدفين دون مقابل من الأخير. 
 
وبدأ الشوط الثاني وسط هيجان يسود لاعبي الفريقين وبلحظات فارقة ينتظر كل منهما من سيجتاز لقب البطولة، ليختمها فريق عمرو ب 5 أهداف موجعة على شباك الفقيد ناشر مقابل هدف يتيم، لينال بعدها هذا اللقب العظيم ويصبح سيداً لبطولة القهرة التي استمرت لشهرين متتاليين. 
 
واختتمت المباراة بتكريم الفرق المشاركة في الدوري، والفريقين اللذين وصل إلى النهائي بالإضافة الى تكريم أفضل لاعب وحارس مرمى بجوائز قيمة، وسط اشادات من مسؤولي السلطة المحلية على هذا التقديم والتنظيم الذي نظمته اللجنة المشرفة للدوري، مشددين على استمرار الانشطة الرياضية وفتح مجال المشاركة والتمثيل بدوري المديرية القادم. 
 
حضر الختام أ. عبدالقوي مثنى ناجي مدير أوقاف الشعيب مأرب ناجي نائب مدير التربية بالمديرية، الشيخ نجيب شيخ مشائخ سهم العردف، والعقيد قاسم سعيد اركان قائد المقاومة الجنوبية بالضالع، والعقيد علي الحازمي ومدراء المدارس الأساسية والثانوية بالمنطقة، و جمع غفير من المشجعين.