المعتصمون : على قيادات المكونات الالتحاق بساحة الاعتصام وإذابة جميع المكونات في مكون واحد

الاثنين 30 نوفمبر -1 12:00 ص
المعتصمون : على قيادات المكونات الالتحاق بساحة الاعتصام وإذابة جميع المكونات في مكون واحد
عدن خاص احمد الدماني

جدد المعتصمون في ساحة الحرية خور مكسر استمرارهم في التصعيد الثوري السلمي ليومه السابع , مؤكدين الاستمرار في المخيمات وعلى تمسكهم باستعادة دولتهم كاملة السيادة ووفائهم لشهداء ثورتهم الجنوبية بشعار الجنوب يتسع لكل ابنائه دون اقصاء او تخوين .

كما استمر نصب الخيام وتوسع المخيمات في ساحة الاعتصام لكل الوفود القادمة من محافظات جنوبية مختلفة معلنه انضمامها الى التصعيد لثوري والالتحاق بخوانهم المعتصمين في خور مكسر العاصمة عدن .

نشطاء في ساحة الحرية قالوا اعتصامنا سيظل سلمي وثورتنا حددت هذا الهدف منذ انطلاق الحراك الجنوبي السلمي , فنحن خرجنا الى ميادين النضال رافعين شعارات التحرير والاستقلال ولن نقبل حلا يتناقص بقضية شعبنا الجنوبي .

مؤكدين ان الجنوب اليوم يتخلف عن الامس فالحراك الجنوبي قد انخرط في صفوفه جنوبيين احزاب سياسية ومؤسسات حكومية وعسكرية وأعلنت انضمامها الى ساحة الاعتصام والوقف مع اخوانهم الجنوبيين في الهدف الذي خرج الشعب في مليونيات وفعاليات بمختلف المدن الجنوبية .

ودعوا من جميع قيادات المكونات الجنوبية والهيئات الدينية والحركات بمختلف فروعها النزول الى ساحة الاعتصام والتنازل على إذابة جميع المكونات في مكون واحد يتم التوافق علية تحت وفاق سياسي شعبي جنوبي يرشحه الشعب بمختلف شرائحه وإعطاء الفرصة لخلق قيادة شابة تخرج من ساحة النضال يتم التوافق علية وتنصيبها زمام القضية الجنوبية .

وحذر المعتصمين من جميع القوى الجنوبية ان تتوحد في صفا واحد وان ترعى تضحيات الشعب ونضاله والجلوس على طاولة جنوبية لتوحيد كلمتهم و النزول الى الساحة وأعلنهم الانضمام بنصب خيامهم , مالم فالشعب سيتخذ قرارات رادعه لكل تجاوزاتهم ليختار قيادته التي تمثله ويعلن عنها لكل وسائل الاعلام العربي والعالمي .