الجمعة.. دار سعد تكرم الهداف فتحي جابر

Monday 30 November -1 12:00 am
الجمعة.. دار سعد تكرم الهداف فتحي جابر
----------

 يمني سبورت ـ عدن ـ  محمد حسين الدَبَاء:  


يحتضن ملعب نادي النصر في مديرية دارسعد عصر الجمعة القادمة موعدا كرويا خاصا يجمع عددا من نجوم المديرية الذين سيلتقون لتكريم النجم الكروي الشهير هداف التلال المئوي (فتحي جابر).

المباراة التي جاءت في مسعى خاص ولفتة تقديريه لما أنجزه النجم والهداف البارز في كرة القدم اليمنية برمتها بصفته أحد أبرز اللاعبين الذين أنجبتهم المديرية عبر بوابة نادي النصر العدني.. وقد وجد الفكرة حضورا خاصا وتفاعلا كبيرا من قبل الشخصية الداعمة سالم عمر الكثيري.. وستكون مناسبة للكثير من أبناء دار سعد للحضور ومشاهدة تظاهرة الحب في حق نجمها فتحي جابر (النحلة) التي لسعت شباك كل الأندية اليمنية بألوان عميد كرة القدم اليمنية فريق تلال عدن.

هذا ومن المتوقع أن يحضر اللقاء عدد كبير من الشخصيات الرياضية وجماهير غفيرة.. وستلعب المباراة استعراضية ستجمع قدامى الشرقية بقدامى الغربية وسيمثل الغربية (ياسين محمود، حميد قريشي، مقبل حميد، علي قايد، عبدالرحيم قاسم، الخلوق نبيل أمين، خالد أمين، نبيل جميع، خالد ياسين، نصر البشم، خالد عبدالله، محمد عبدالله، عائد العجيلي).. فيما يمثل الشرقية (حسن جابر، الخلوق المبدع علي زيد، فتيني حسن، عبدالله المسعودي، هاملي كليب، عدنان السلطاني، شوقي عايش، عمر جابر، ياسين جابر، المدرب محفوظ، رشدي الطاهري، علي هائل).. قبل أن تبدأ المباراة الثانية التي ستجمع أصدقاء فتحي الجابر ونجوم دار سعد.

الجدير ذكره أن اللاعب فتحي الجابر واحد من اللاعبين الذين تجاوز عدد أهدافهم المئة هدف في المسابقات الكروية المحلية.