نائب وزير الشباب والرياضة يبارك فوز المنتخب الوطني على باكستان

Monday 30 November -1 12:00 am
نائب وزير الشباب والرياضة يبارك فوز المنتخب الوطني على باكستان
----------

قال نائب وزير الشباب والرياضة الاستاذ عبد الله بهيان بأن الفوز الكبير الذي حققه منتخب اليمن الوطني على حساب نظيره الباكستاني قد رسم السعادة والبسمة على شفاه كل ابناء الوطن في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا اليمني العظيم.

جاء ذلك خلال تواصله هاتفيا الليلة عقب المباراة ببعثة المنتخب الوطني الذي يشارك في التصفيات الآسيوية الدور التمهيدي من تصفيات كاس العالم 2018م ، وكاس اسيا 2019م .. وتقام العاصمة الفطرية الدوحة بسبب الحظر المفروض على الكرة اليمنية ..
و جدد نائب وزير الشباب والرياضة التهنئة للاعبين والجهازين الفني والإداري على المستوى المشرف والكبير الذي أظهره المنتخب حتى الآن داعيا اللاعبين لبذل المزيد من الجهود لضمان التأهل خلال المباراة الإياب القادمة والتي ستقام في باكستان

وأشار بهيان الى السعادة الكبيرة التي رسمها المنتخب الوطني بأدائه الرائع في شفاه الشعب اليمني ورسالة المحبة والسلام التي بعثها اللاعبون من خلال الفوز الكبير والمستحق، .

هذا وعبر رئيس بعثة منتخبنا الوطني اللكابتن عبد الله الثربا عن شكره وتقديره لتواصل معالي نائب وزير الشباب والرياضة الاستاذ عبدالله بهيان ببعثة المنتخب واللاعبين وهو ما سيكون حافزا لكل اللاعبين لتحقيق الفوز خلال المباراة القادمة.