بعد معاناة رونالدو... مدريد ترشح مودريتش للكرة الذهبية

Monday 30 November -1 12:00 am
بعد معاناة رونالدو... مدريد ترشح مودريتش للكرة الذهبية
- متابعات :
----------

هل مودريتش قادر على نيل الكرة الذهبية

تحول النجم الكرواتي لوكا مودريتش لمعشوق المدرديستا رقم 1 في الموسم الحالي وذلك في ظل المستويات الكبيرة الذي يقدمها اللاعب في الفترة الأخيرة حيث أصبح المايسترو الأول للنادي الملكي لتلقبه الصحف القريبة من النادي الملكي بأفضل لاعب وسط إرتكاز في الوقت الحالي في الكرة الأوروبية. 

 

تواجد ريال مدريد في المركز الرابع في الدوري الإسباني بجانب تراجع أداء اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في المباريات الكبرى دفع الإعلام في مدريد لتحويل الكرواتي كأبرز نجوم الفريق بل والمطالبة بتحقيقه لقب الكرة الذهبية على حساب ليونيل ميسي ونيمار والكثير من النجوم في عام2016 الحالي.

 وتؤكد الصحف الإسبانية ان أخلاق مودريتش وانضباطية اللاعب وإلتزامه بجانب قدراته الفنية والمهارية كل ذلك يجعله لاعب قادر على التتويج بالكرة الذهبية حيث تم نقل تصريحات سابقة للايطالي كارلو أنشيلوتي أكد من خلالها أنه من الظلم عدم تواجد الكرواتي بشكل مستمر ضمن سباق الكرة الذهبية .

 

من جانبه قال زيدان " مودريتش لاعب متميز ,يقدم مستوى مذهلا مع الفريق الملكي ، وأصبح المحرك الأول للاعبين وبمثابة "ميزان" وسط الملعب".

 

  

وتابع" مودريتش أثبت أنه لا يقل أهمية عن نجم الفريق الأول كريستيانو رونالدو ، فلولا وجود الكرواتي لكنا خسرنا العديد من النقاط، هذه هي الحقيقة".

 

بينما قال نجم ريال مدريد ومنتخب يوغوسلافيا السابق بريدراج مياتوفيتش " مودريتش؟ لا يقل عن رونالدو في ريال مدريد من حيث القيمة".

  

ولعب مودريتش 30 عاما بالقميص رقم 19 في 20 لقاء بالليغا هذا الموسم حيث شارك في 1655 دقيقة ولم يسجل أي هدف لكنه صنع 3 أهداف.

 

وسجل الكرواتي هدف وحيد هذا الموسم في دوري الأبطال في الفوز 3-4 على حساب شاختار دونستك الأوكراني في كييفو بأوكرانيا.

 

وتوج مودريتش بلقاء رجل المباراة 3 مرات مع ريال مدريد هذا الموسم كما كان النجم الأبرز للفريق الحالي لزيدان في التعادل الإيجابي بهدف لهدف أمام ريال بيتيس في الجولة الماضية من الليغا.

 

 

 

 

وتطور أداء لوكا مودريتش مع زيدان عن أداء اللاعب مع رافا بينيتيز حيث يمرر اللاعب100 تمريرة في اللقاء مع المدرب الفرنسي بينما كان يمرر 64 تمريرة صحيحة في اللقاء مع المدرب رافا بينيتيز.

 

وذكرت ماركا ان سر تألق الكرواتي مع زيدان هو قرار المدرب الفرنسي بعدم منح اللاعب أي تعليمات حيث طالب اللاعب بالحرية في الملعب وتقديم كل ما لديه للفريق بالشكل الذي يريده وكان ذلك مفتاح سر تألق لاعب توتنهام السابق بقميص ريال مدريد في الفترة الماضية.