تقام برعاية الوزير نايف البكري: بصعوبة وبركلات الترجيح .. العيدروس يهزم الرزميت في دوري الشهيد جعفر بكريتر

Monday 30 November -1 12:00 am
تقام برعاية الوزير نايف البكري: بصعوبة وبركلات الترجيح .. العيدروس يهزم الرزميت في دوري الشهيد جعفر بكريتر
----------
عدن / مختار محمد :
بصعوبة بالغة وبركلات الترجيح أستطاع فريق شباب العيدروس من الفوز على فريق الرزميت بعد التعادل في الوقت الأصلي 2-2 ، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الأربعاء على ملعب الهوكي بكريتر ضمن دوري الشهيد جعفر للفرق الشعبية والذي يرعاه معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري وينظمه اتحاد شبيبة عدن. 
المباراة جاءت قوية من الطرفين مع الإشادة بفريق الرزميت الذي لعب له فريق (ناشئة التلال بقيادة المدرب المخضرم شريف فوز) والذي قدم مباراة كبيرة أمام فريق معظم لاعبيه يلعبون مع أندية كبيرة .
الشوط الأول انتهى بهدفين لهدف لصالح (الرزميت ) ناشئة التلال .. 
وفي الشوط الثاني الذي كان هجوميا لفريق شباب العيدروس ودفاعيا بأمتياز لناشئة التلال حتى آخر لحظة والتي سجل فيها شباب العيدروس هدف التعادل ليحتكم الفريقين لضربات الترجيح والتي تألق فيها حارس شباب العيدروس معاذ وليد وتصدى لركلتين مانحا فريقه بطاقة التأهل للدور الثاني.
ملاحظات من المباراة 
- مباراة اليوم كانت مثيرة في شوطيها الأول والثاني .
- يبدوا أن فريق شباب العيدروس استهان باللاعبين الناشئين واللذين بدورهم كانوا أقوياء في الملعب ولم يخافوا لحظة من أجسام أو قوة لاعبي العيدروس. 
- للأمانة الحكم رافت نورجي قاد المباراة باقتدار .. حتى الوقت اللى احتج عليه الفريق الخاسر كان مضبوط عند النورجي فقد جاء الهدف في الدقيقة 32 والمباراة انتهت ب 35 دقيقة بالضبط .
- الحارس معاذ خرج عن طوره في المباراة ودخل في مشادة مع زميله في الفريق عاصم خدشي ونقول لمعاذ. . إهدء وتعلم احترام زملائك في الفريق خاصة اللاعبين الكبار .