صنعاء : بيع ثلاث ورود بما يقارب 100 ألف بمزاد علني لصالح مرضي الفشل الكلوي من الأطفال

Monday 30 November -1 12:00 am
صنعاء : بيع ثلاث ورود بما يقارب 100 ألف بمزاد علني لصالح مرضي الفشل الكلوي من الأطفال
----------
 
برعاية شركة فرانس ليه ومنظمة الأسرة المميزة نفذ يومنا هذا بجامعة صنعاء  ملتقى شباب غير من أجل الخير البازار الخيري لحملة المليون للأطفال المصابين بالفشل الكلوي.
وفي حفل خطابي وفني حظره مجموعة من الأكاديميين والمهتمين وعدد من الصحافيين ووسائل الإعلام.
وفي تصريح خاص قال مدير سوق اليمن لشركة فرانس ليه عبدالله العقاب ان اليوم لابد للإنسانية أن تكون حاضرة في ظل ماتشهده اليمن من حصار وظلم فكما ترون هؤلاء هم الأطفال المصابون بمرض الفشل الكلوي,والذين يحتاجون إلى تصفيات دموية من مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع متطلبات هذه العمليات غير متوفره وان وجدت فبمبالغ باهظة لايستطيع الفقراء توفيرها فرانس ليه اليوم حاضرة مع هؤلاء الأطفال وجمعيتهم ومستشفى الثورة نتمنى أن نوفق في التخفيف من معاناتهم ونؤكد بذل الجهود الجيدة التي بإذن الله سيكون لها أثرها الايجابي بالنسبة لهؤلاء الأطفال.
من جانبها أشادت المدير التنفيذي لمنظمة الأسرة المميزة ذهب حسين بشباب ملتقى شباب غير شاكر جهودهم وتنفيذهم لمثل هذه الفعاليات لافتا إلى الدور الكبير الذي تقوم به شركة فرانس ليه من خلال تسهيل مهام ومتطلبات تنفيذ هذه الأنشطة المجتمعية
واشارت ذهب الى  اهتمام منظمة الأسرة المميزة بهذه الجهود الشبابية الإنسانية واستمرار التعاون في كل مامن شأنه خير للوطن والمجتمع..
واكد رئيس ملتقى شباب غير اصيل الماعطي بنجاح حملة المليون لصالح أطفال الفشل الكلوي مشيرا الى  استمرار الحملة.
و نوه الماعطي إلى الرعاية الجيدة التي حظيت بها الحملة من قبل شركة فرانس ليه ومنظمة الأسرة المميزة..داعيا الجميع إلى التضافر من أجل إدخال السعادة إلى قلوب البسطاء ومن يحتاجون اليها.
واوضح الماعطي بأن حملة المليون التي ينفذها ملتقى شباب غير ستستمر حتى تحقيق هدفها والمتمثل بجمع مليون ومافوق ذلك كمساهمة إنسانية مجتمعية للتخفيف من معاناة الأطفال المصابين بالفشل الكلوي .
من جانبها اوضحت الطفلة هاجر احمد غوث الدين نائبة مدير البرامج باذاعة مواهب اف ام والمسؤل الاعلامي بالمجلس الاعلي للامومة والطفولة ان اذاعة مواهب حضرت اليوم هذا البازار  والمقام لاجل دعم مرضي الفشل الكلوي للاطفال ومشاركة هؤلاء الاطفال بعض من الامهم ومد يد العون لهم وزع البسمة ع شفاههم فنحن اطفال ومن واجبنا مساعدتهم فنحن باذاعة مواهب دخلنا الزاد اثنا البازار وقمنا بشراء احدى  الورود بمبلغ عشرين الف ريال يمني كدعم من الاذاعة لهذا البازار والحملة .
كما عبر الفنان الكوميدي يحيى ابراهيم عن سعادته لاطلاق مثل هذه الحملة والخاصة بمرضي الفشل الكلوي قائلا نتمني ان يكون هناك مليون الف حملة وبازار لنقف مع هؤلاء الاطفال المصابين بالفشل الكلوي فهم اولادنا جميعا ويجب ان نقف معهم سوى كشريحة الفنانين او الاطباء وكل شرائح المجتمع فالانسان الصحيح في جسدة واهلة واسرته لا يبخل بالوقوف مع الاخرين كونه واجبنا جميعا .
وخلال البازار والحملة المليونية تم فتح المزاد العلني للحاضرين لصالح امراض الفشل الكلوي من الاطفال فتم بيع مجموعه من الورود بمبالغ متفاوتة فاشترت اذاعة ( مواهب اف ام) احدى الورود بمبلغ عشرون الف ريال يمني كما بيعت وردتين بمبلغ الف ريال سعودي وتم بيع عدد اخر من الورود والمأكولات واشياء عينيه بمبالغ متفاوتة .