مدير مكتب التربية بعدن "الرقيبي" يصدر تعميم اداري يمنع الاستقطاعات من رواتب المعلمين

Monday 30 November -1 12:00 am
مدير مكتب التربية بعدن "الرقيبي" يصدر تعميم اداري يمنع الاستقطاعات من رواتب المعلمين
----------
 
 
عدن (يمني سبورت) خاص:
 
حرصا منه على إرساء مداميك العمل السليم القائم على الشفافية وضع أ/ محمد عبد الرقيب الرقيبي حدا للتسيب والعبث في طريقة صرف المرتبات التي عشعش فيها الفساد ردحا من الزمن مصدرا تعميما بمنع أية استقطاعات تحت أي مسمى فسادي  ليقوم بعد التعميم الذي لم يذعن بعض القائمين على صرف مرتبات المتقاعدي بوضع ضوابط وتغييرات التي ستساهم في تغيير واقع التعامل بين الصراف والموظف " المتقاعد - المستمر".
 
وتسعى قيادة المكتب ممثلة بالأستاذ محمد عبدالرقيب إلى إعادة بلورة الأرتباط بين الطرفين وإيجاد السبل الكفيلة بأنهاء بعض الظواهر غير الطيبة التي كانت ترافق آلية الصرف.
 
هذا وقد عبر كثير من الموظفين عن الرضا التام والارتياح و.. مقدمين شكرهم الجزيل لقيادة المكتب لقدرتها في البحث عن الشيءالجديد وفقا لما تم رصده في الشهور الماضية مع مساعي البعض إلى فرض أمور لا يقبلها العقل والمنطق والضمير الإنساني، بعدما تم تشكيل اللجان عبر القمسين المالي والرقابي في المكتب ليكون المخول بصرف المرتبات ودون أي استقطاعات كانت تضايق هولاء الذين يفترض مكافأتهم بعد سنوات العطاء التي قدموا فيها عمرهم لخدمة العملية التربوية والتعليمية بين أحضان عدن.