قراءة سريعة على هامش الجولة الثانية من بطولة الشهيد جعفر محمد سعد لكرة السلة بعدن

Monday 30 November -1 12:00 am
قراءة سريعة على هامش الجولة الثانية من بطولة الشهيد جعفر محمد سعد لكرة السلة بعدن
----------
عدن / نجيب المحبوبي 
تنطلق عصر الجمعة منافسات الجولة الثانية من بطولة الشهيد البطل وقائد معركة تحرير عدن جعفر محمد سعد لكرة السلة التي ينظمها اتحاد كرة السلة بعدن بدعم ورعاية وزير الشباب والرياضة المقاوم نايف البكري ومحافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي ويحتضنها ملعب نادي شمسان لكرة السلة .
منافسات الجولة الثانية يلعب فيها التلال ضد الجلاء يوم الجمعة، والميناء ضد شمسان يوم السبت ، وتعتبر مباراة الميناء وشمسان مباراة نارية نظراً للمنافسة القديمة الذي كانت تشهدها اللعبة بين الناديين.
 الميناء الفائز في الجولة السابقة على الجلاء يسعى لتحقيق فوز ثانية يقربه أكثر للمنافسة على البطولة، بينما شمسان الخاسر في الجولة السابقة يسعى لتحقيق الفوز أيضاً بشبابه من أجل الدخول في خط المنافسة على لقب البطولة.
أما بما يخص لقاء التلال والجلاء فيسعى التلال المرصع بالنجوم لتحقيق فوز ثاني والسير بثبات لتحقيق بطولة جديدة بعد أن أصبح النادي الذي لا يغيب عن بطولة كرة السلة في الأعوام الأخيرة، بينما الجلاء المشارك في أول بطولة كرة السلة يسعى عبر مدربه المخضرم الكابتن عبد أللاه أمان لتحقيق الفوز من أجل تحقيق نتيجة طيبة له في أول مشاركة سلوية .
هذا ويذكر أن منافسات الجولة الأولى شهدت منافسات مثيرة بين الفريق المشاركة حيث حقق الميناء الفوز على الجلاء بنتيجة ( 52/ 29) ، وفاز التلال على شمسان بنتيجة (57 / 30)، كما شهدت الجولة أيضاً حضور جماهيري كبير أعادت الروح لكرة السلة العدنية التي كانت تعاني كثيراً في السنوات الأخيرة