أبرز المتوقع رحيلهم عن برشلونة وريال مدريد في الصيف القادم

Monday 30 November -1 12:00 am
أبرز المتوقع رحيلهم عن برشلونة وريال مدريد في الصيف القادم
----------

 

سينتهي عقد إيسكو وبيبي في صيف 2018 لذا سيكون من الضروري عل ريال مدريد بيع اللاعبين في الصيف القادم من أجل تحقيق مكاسب مادية بينما لم ينجح ألكاسير أو أردا توران في إثبات إمكانياتهما لحجز مقعد أساسي في تشكيلة برشلونة.

ارتداء قميص ريال مدريد أو برشلونة هو حلم لأي لاعب محترف ولكن هناك بعض اللاعبين الذين لم يحققوا النجاح المنتظر مع أنديتهم أو أنهم لم يعدوا ضمن الخطط المستقبلية لمدربي الفريقين وفي هذا التقرير نستعرض أبرز الأسماء المتوقع رحيلها عن قطبي إسبانيا في سوق الإنتقالات المقبل.

 

 

إيسكو

 

ارتبط اسم ايسكو مؤخراً بالإنتقال إلى عدة أندية أوروبية كبرى واحتمالات رحيل اللاعب عن صفوف ريال مدريد تتزايد مع الوقت خاصة وأن عقده سينتهي في صيف 2018 وبالتالي فعدم تمديد عقده حتى الآن قد يكون له دلالة كبيرة عن رحيل اللاعب عن الميرينغي في الصيف القادم.


بيبي

سينتهي عقد البرتغالي بيبي مع ريال مدريد في صيف 2018 ولم يكون هناك أي أخبار تفيد برغبة إدارة النادي الملكي بتجديد التعاقد مع المدافع المخضرم وبالتالي فإنه سيكون من الضروري بيعه في الصيف القادم لتحقيق إستفادة مادية في ظل اهتمام عدة أندية صينية بضم اللاعب صاحب ال34 عام.

ألفارو موراتا

 

 

 

استعاد ريال مدريد خدمات الإسباني ألفارو موراتا في الصيف الماضي ولكن بالرغم من ذلك فلم ينجح المهاجم الشاب في حجز المقعد الرئيسي في تشكيلة الميرينغي مع وجود الفرنسي كريم بنزيمة مما أثار الأقاويل والشائعات حول رغبة اللاعب الرحيل عن النادي الملكي مع وجود العديد من كبار الفرق الأوروبية المتربصة لموقف اللاعب.


جيريمي ماتيو

رحيل جيريمي ماتيو عن برشلونة أصبح قريباً للغاية فعقد المدافع الفرنسي سينتهي في صيف 2018 وبالتالي فمن المتوقع أن يرحل عن البلوغرانا في الصيف القادم حتى يستفيد النادي الكاتالوني من العائد المادي وبكل تأكيد عدم تجديد عقد اللاعب حتى الآن هو مؤشر واضح لرحيله القريب.


أردا توران

 

 

 


قدم التركي أردا توران بداية قوية في هذا الموسم ولكنه لم يتمكن من الحفاظ على ذات المستوى في هذا الموسم ليقضي معظم المباريات على دكة البدلاء وما يعزز الأخبار حول رحيله هو اهتمام برشلونة مؤخراً بالتعاقد مع الجزائري رياض محرز أو البرازيلي فيليب كوتينيو إلى جانب رغبة عدة أندية صينية للتعاقد مع لاعب الوسط التركي.

 

باكو ألكاسير

 


فشل باكو ألكاسير في إثبات نفسه في تشكيلة برشلونة في هذا الموسم فمن 18 مشاركة له في مختلف البطولات لم يسجل إلا 3 أهداف فقط مما جعل إدارة النادي الكاتالوني تفكر في التعاقد مع مهاجم آخر يمكنه التأقلم في تشكيلة البلوغرانا وربما رحيل إنريكي قد يقلل من فرص بقاء مهاجم فالنسيا السابق في صفوف برشلونة.