المنطقة العسكرية الجنوبية (الرابعة) تعلن تأييدها لقرارات الرئيس الأخيرة

Monday 30 November -1 12:00 am
المنطقة العسكرية الجنوبية (الرابعة) تعلن تأييدها لقرارات الرئيس الأخيرة
----------
 
أصدر مكتب التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية الرابعة بعدن بيانا أكد فيه وقوفه وتأييده لقرارات رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، الصادرة مساء يوم الخميس..
 
وجاء في البيان ما يلي :
 
بسم كل قيادات و أفراد و قوات جيش الشرعية , و نخص بالذكر لواء النقل , و ألوية الحماية الرئاسية , و لواء سقراط , و لواء المحضار , نعلن تضامننا الكلي مع قرارات التعين الجديدة , في كل مؤسسات و مرافق الدولة , الذي أصدرها الرئيس الأعلى للقوات المسلحة المشير , عبدربه منصور هادي , و نثق بكل قرار يتأخذ من قبل رئيس الجمهورية , و خاص في هذه المرحلة الحساسة .
 
نبارك بتعين القاضي جمال محمد عمر , وزير للعدل .
 
و الدكتور معين عبدالملك سعيد , وزيراً للأشغال العامة و الطرق .
 
و الدكتور ابتهاج الكمال , وزيراً للشئون الاجتماعية و العمل.
 
و أ/ محمد محسن عسكر , وزيراً لحقوق الإنسان .
 
و الدكتور سمير محسن شيباني , نائباً لوزير حقوق الإنسان.
 
بمواجب القرار الجمهوري رقم ( 29 ) لسنة2017 . 
 
و نبارك للأخوة الأعضاء الذين تم اختيارهم , في مجلس الشورى , و أسمائهم كالتالي :
 
الأخ / عبدالله علي عليوة .
 
الأخ / مرشد علي العرشاني .
 
الأخ / الخضر محمد السعيدي .
 
الأخ / وحيد علي رشيد .
 
الأخ / محمد علي باشماخ .
 
و نسأل الله لهم التوفيق و النجاح في مهاهم الجديدة , و الموكلة إليهم من قبل سيادة رئيس الجمهورية .
 
و نبارك بتعين الدكتور عبدالعزيز المفلحي , محافظ لمحافظة عدن , بموجب القرار الجمهوري رقم ( 30 ) لسنة 2017 , و ندعوا الله له التوفيق و النجاح في أعماله و المهام الموكلة إليه , من رئيس الدولة .
 
و نبارك بتعين اللواء عيدروس قاسم الزبيدي , سفيراً بوزارة الخارجية , بمواجب القرار الجمهوري رقم ( 31 ) لسنة 2017 , و نتمنى له النجاح و التوفيق في مهامه الجديدة , الموكلة إليه من قبل رئيس الجمهورية .
 
و نحن على ثقة كاملة , أننا في مرحلة بناء دولة يسودها النظام و القانون , و لابد على كل القوى السياسية , و العسكرية , و المدنية , الوقوف صف واحد مع رئيس الدولة , و التضامن مع قرارته , فهو الرئيس الشرعي للجمهورية , و يمتلك كل الصلاحيات التي تساعدنا على النهوض من جديد , و لابد أعطى كل ذي حقاً حقه .
ناكد أننا جنود ننصاع لأوامر المشير عبدربه منصور هادي , و نحن على يقين أن رئيس الدولة غير راضي على الأوضاع الصعبة الذي نعيشه في هذه الإيام , و التغيرات في المناصب الإدارية جات من أجل المواطنين , و سوف تساهم بإذن الله على تغيير و ترتيب الأوضاع من جديد .
 
صادر عن مكتب التوجيه المعنوي للمنطقة العسكرية الرابعة