محافظ عدن يلتقي المدير التنفيذي لمركز الملك سلمان للإغاثة في اليمن.

Monday 30 November -1 12:00 am
محافظ عدن يلتقي المدير التنفيذي لمركز الملك سلمان للإغاثة في اليمن.
----------
عدن/ خاص:
اِلتقى محافظ عدن الأستاذ عبدالعزيز المفلحي، اليوم الاثنين، المدير التنفيذي لمركز الملك سلمان في اليمن صالح الذيباني، واستعرض اللقاء أوجه الدعم التي يقدمها مركز الملك سلمان في مختلف المجالات.
وعبر محافظ عدن عن بالغ تقديره وامتنانه لما يبذله مركز الملك سلمان في دعم اليمن، وإسهاماته الخيرية الفاعلة، التي وصلت إلى مختلف المحافظات، واِنعكست إيجاباً في تخفيف العبء على حياة المواطنين، جرّاء ما يُعانوه، بسبب الحرب التي تشنها المليشيات الانقلابية عليهم.
وقال «إن ما يُقدِّمه مركز الملك سلمان هو ترجمة للدور الذي تقوم به المملكة تجاه اليمن، ودعمها اللامحدود له، منذُ سنوات طويلة، ومِن ثم دعمها للشرعية والوقوف إلى جانبها، مُؤكداً أن هذه المواقف لم تكن بمستغربة على مملكة الخير والإنسانية، ونهجها الذي بُنيت عليه، ومشيراً إلى أن مَن قدَّم الدم والنفس نصرة لأشقائه، ليس مستغرباً عليه بذل المال وتقديم العون لهم».
كما وجَّه محافظ عدن شكره للمملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعباً، ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن نايف، وولي ولي عهده الأمير محمد بن سلمان، على جهودهم المبذولة نصرة وعوناً لليمن، مؤكداً أن هذا يعكس أصالتهم العربية وعمق العلاقة التي تجمع البلدين الشقيقين.
ومن جانبه استعرض المدير التنفيذي لمركز الملك سلمان في اليمن الذيباني، الدعم المتنوع في مختلف المجالات الذي قدمه المركز، وشمل كافة المحافظات اليمنية، والذي يأتي في إطار جهود السعودية لدعم وإغاثة الشعب اليمني.
وتطرق الذيباني، إلى التطلعات المستقبلية التي يسعى لمركز الملك سلمان القيام بها للارتقاء بالأداء العملي للمركز وتحسين الوضع الإنساني في اليمن.
حضر اللقاء محمد سعيد المفلحي وكيل المحافظة، وجمال بلفقيه المنسق العام للجنة العليا للإغاثة، وعبدالله الطيار المنسق الإغاثي لمركز الملك سلمان في اليمن.