الوِجهات المحتملة لرونالدو بعد مغادرة الريال

Monday 30 November -1 12:00 am
الوِجهات المحتملة لرونالدو بعد مغادرة الريال
----------
أحْدثت الأنباء الإعلامية التي أفادت برغبة البرتغالي كريستيانو رونالدو في الرحيل عن أسوار رِيال مدريد رجّة وزِلزالاً لدى الرأي العام الرياضي، خاصة أن اللاعب البالغ من العمر 32 سنة ما فتئ يؤكد أنه يتوق إلى إسدال الستار على مسيرته الكروية بنادي العاصمة الإسبانية.
 
وبعدما ذكرت وسائل إعلام برتغالية، مثل صحيفتيْ "ريكورد" و"أبولا"، أن كريستيانو يريد الخروج من القلعة الملكية، بفعل خلافاته مع مصالح الضرائب، لفتت المنابر الإسبانية إلى الوجهات التي من المُمكن أن يقصدها "الدون" في الميركاتو الصيفي المقبل.
 
وأوردت صحيفة "سبورت"، أن نادي مانشستر يونايتد يظل مُرشَّحاً بارزا لاستعادة رونالدو، في ظل تعلُّق اللاعب بفريق الشياطين الحمر، وكذا علاقة وكيل أعماله، خورخي منديز المتينة بكل من جوزيه مورينهو وكذا إدارة اليونايتد.
 
كما يحضر ضمن قائمة الأندية المرشحة للظفر بخدمات اللاعب نادي باريس سان جيرمان، والذي ظل منذ سنوات يُطارد رونالدو؛ وهو الذي يتوفر على إمكانيات مادية ضخمة تُمكِّنه من حسم وإغلاق أي صفقة يتوخى إليها.
 
ويبدو الدوري الصيني كذلك من القِبلات المُمكنة كذلك لأفضل لاعب في العالم أربع مرات، في ظل السياسة التي نهجتها الأندية الصينية، في الأشهر الأخيرة، بانتداب النجوم الكبار، ورصد مبالغ مالية خرافية وخيالية لتعزيز صفوفها بوجوه بارزة.