مدير عام المؤسسة المياه بحضرموت يشيد بنتائج اللقاء بقيادة المحافظة الجديده ويطالب المواطنين بالتسديد!

Monday 30 November -1 12:00 am
مدير عام المؤسسة المياه بحضرموت يشيد بنتائج اللقاء بقيادة المحافظة الجديده ويطالب المواطنين بالتسديد!
----------
 
 
سيئون/ علي باسعيده
 
أكد الأخ/ عامر سعيد العامري مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مناطق الوادي والصحراء على أهمية رفع كفاءة التحصيل في فروع المؤسسة حتى تقدم المؤسسة خدماتها على الوجه المطلوب.
 
 موضحا خلال لقائه اليوم الاربعاء بقيادة المؤسسة ومدراء فروعها بسيئون وتريم وشبام والقطن في جلسة المعايدة السنوية على أن المؤسسة تمر بظروف صعبة وتحتاج إلى وقفة مجتمعية مسئولة والى مساعدة السلطة المحلية.
 
 مشيرا إلى ان المرحلة القادمة تبشر بخير وان قيادة المحافظة ممثلة باللواء/ ركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت مهتمة بتحسين مستوى الخدمات ومنها خدمات المياه .
 
لافتا الى ان المؤسسة  نفذت خلال شهر رمضان المنصرم عدد من المشاريع ووقعت عدد من الاتفاقيات لمشاريع جديدة،حيث تم الانتهاء موخرا من مشروع حفر وتجهيز بئر مياه بمنطقة الغرفه وربطها بالخزان الرئيسي بالمنطقة بكلفه تقدر ب 27 مليون ريال كما تم توقيع تنفيذ عدد من المشاريع في شبام وساه وسيئون مع هيئة الاغاثه اليمنية الكويتية بكلفة تقدر بأكثر  60  مليون ريال الى جانب  تواصل العمل في مشروع في محطة اعادة الضخ بمنطقة مدوده بمديرية سيئون .
 
 مطالبا في ختام اللقاء من مدراء الفروع  المؤسسة و المهندسين المعنيين الى رفع خطه متكاملة باحتياجات المؤسسة خلال الفترة القادمة الى جانب حصر المشاريع المتعثرة والتزامات المقاولين لعرضها على الحكومة بحسب طلب وزير المياه والبيئة.
 
 وفي نهاية  القاء  تم طرح عدد من النقاط والملاحظات من قبل مدراء الفروع ومسئولي المؤسسة تهدف الى تحسين الأداء ورفع كفاءة نسبة التحصيل التي سجلت نسبة متدنية خلال شهر يونيو من هذا العام الى جانب تعويض الأثر المالي جراء تطبيق قرار المحافظ  الخاص بتخفيض نسبة ال30%من الشريحة المنزلية خلال شهر مايو والذي كلف المؤسسة مايقارب ال 19 مليون ريال خلال الشهر نفسة.