عروس بترت رجلها قبل 3 أيام من زفافها بلغم حوثي في تعز .. فكيف كان رد العريس بعد محاولة أهلها إلغاء الزفاف

Monday 30 November -1 12:00 am
عروس بترت رجلها قبل 3 أيام من زفافها بلغم حوثي في تعز .. فكيف كان رد العريس بعد محاولة أهلها إلغاء الزفاف
- متابعات:
----------
 
 
أصيبت فتاة في  انفجار لغم زرعته مليشيا الحوثي  في قرية الخور بمنطقة الربيعي غربي تعز أثناء مرورها ما أدى إلى بتر رجلها اليمنى وإصابة الأخرى بجروح متفرقة.
 
 
الفتاة التي تدعى طيبة محمد مهيوب كانت تستعد لزفافها الذي سيقام بعد 3 أيام حيث اصيبت أثناء ذهابها لاستكمال بعض التجهيزات الخاصة بعرسها.
 
 
بترت رجلها  قبل زفافها بثلاثة أيام فما كان من أهلها إلا ان أعادوا المهر لعريسها واعتذروا عن إتمام الزفاف بسبب الإصابة وتجنيبا للحرج سواء للعروس أو العريس.
 
إلا أن رد العريس كان مفاجئا للجميع حين رد على أهلها :رضيت بها كما هي.. ليبقى شامة في جبين الحب والوفاء .. شفاك الله يا طيبة وجمعك بعريسك على خير
 
  أصيبت فتاة في  انفجار لغم زرعته مليشيا الحوثي  في قرية الخور بمنطقة الربيعي غربي تعز أثناء مرورها ما أدى إلى بتر رجلها اليمنى وإصابة الأخرى بجروح متفرقة. الفتاة التي تدعى طيبة محمد مهيوب كانت تستعد لزفافها الذي سيقام بعد 3 أيام حيث اصيبت أثناء ذهابها لاستكمال بعض التجهيزات الخاصة بعرسها. بترت رجلها  قبل زفافها بثلاثة أيام فما كان من أهلها إلا ان أعادوا المهر لعريسها واعتذروا عن إتمام الزفاف بسبب الإصابة وتجنيبا للحرج سواء للعروس أو العريس. إلا أن رد العريس كان مفاجئا للجميع حين رد على أهلها :رضيت بها كما هي.. ليبقى شامة في جبين الحب والوفاء .. شفاك الله يا طيبة وجمعك بعريسك على خير