موظفو الأهلي اليمني يطالبون بالقصاص من عصابة فرع المنصورة

Monday 30 November -1 12:00 am
موظفو الأهلي اليمني يطالبون بالقصاص من عصابة فرع المنصورة
----------
نظم موظفو البنك الأهلي اليمني فرع عدن – جنوبي اليمن -  الاثنين وقفة إحتجاجية أمام مقر البنك بكريتر وذلك للمطالبة بتنفيذ القصاص في قتلت مدير فرع المنصورة عبدالله سالم النقيب وتوفير الحماية الأمنية لهم.
ورفع المحتجون شعارات تطالب الحكومة والجهات المختصة بالقصاص من العصابة التي نفذت عملية سطو فاشلة على البنك الأهلي فرع المنصورة وقتلت مديره الشهيد عبدالله سالم النقيب.
كما طالب المحتجون الحكومة بسرعة توفير حماية أمنية لكافة أفرع البنك الأهلي في عدن.
وقال المحتجون أنهم سوف يستمرون في التصعيد من الإحتجاجات حتى يتم تنفيذ كافة مطالبهم.
وكان موظفي البنك قد نفذوا وقفة إحتجاجية في 19/يوليو الماضي طالبوا فيها إدارة البنك والحكومة بسرعة القبض على الجناه وتنفيذ القصاص فيهم وتوفير حماية لهم واستكمال معالجة الجريح غسان، حيث تم تنفيذ بعض المطالب منها علاج الجريح.
 
الجدير بالذكر أن عصابة مسلحة نفذت في 13/يوليو الماضي عملية سطو فاشلة على فرع البنك الأهلي في مديرية المنصورة والكائن بحي عبد العزيز وقامت بإطلاق الرصاص على مدير البنك عبدالله سالم النقيب الذي تصدى لتلك العصابة ولم يعطي لهم مفتاح الخزنة ليتوفي بعدها بأيام على أثر اصابته ، كما أسفرت العملية عن اصابة أحد حراسات البنك.
 
وكان أمن عدن قد أعلن في 17/يوليو القبض على أفراد عصابة السطو على فرع البنك الأهلي ونشر تسجيلات مصورة لثلاثة أفراد منهم اعترفوا بتنفيذ عملية السطو.