بعد تسريبات بقرب تعيينه في منصب رفيع.. طماح يهنئ الرئيس هادي نيابة عن القوات المسلحة

Monday 30 November -1 12:00 am
بعد تسريبات بقرب تعيينه في منصب رفيع.. طماح يهنئ الرئيس هادي نيابة عن القوات المسلحة
- متابعات:
----------
رفع القيادي الجنوبي محمد صالح طماح ، برقية تهنئة ومباركة للرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
طماح الذي قدم نفسه خلال السنوات الماضية احد ابرز قيادات تيار الاستقلال في الحراك الجنوبي قال انه على ثقة بقدرة الرئيس هادي بتجاوز كل الصعوبات وايصال البلاد الى بر الأمان .
ويذكر ان تسجيلات صوتية مثيرة للجدل بثها العميد طماح على شبكة الانترنت وحوت تهجم مناطقي واستهداف شرس للمجلس الانتقالي الجنوبي .
وبعد انتشار تسجيلاته المسيئة والتي تسببت بموجة استنكار جنوبي استدعت قيادات داخل الشرعية العميد طماح الى الرياض فيما يبدوا انه تمهيد لتعيينه في منصب عسكري او امني .
 
نص البرقية :
يطيب لنا بالأصالة عن نفسي ونيابة عن كافة زملائي في القوات المسلحة والأمن أن نرفع لفخامتكم وإلى كافة أبناء شعبنا العظيم في الداخل والخارج، أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العظيمة على قلوبنا جميعاً حلول عيد الأضحى المبارك .. سائلين المولى عز وجل أن يعيده عليكم وعلى بلادنا وعلى شعبنا العظيم بالأمن والاستقرار والسلام، كما نسأل الله تعالى أن يحفظكم ويوفقكم لإيصال البلاد إلى بر الأمان وتحقيق آمال وتطلعات شعبنا العظيم التواق للسلام والحرية والعدالة.
واننا على ثقه بقدراتكم على تجاوز كل الصعوبات كما نرفع من خلالكم أجمل التهاني الحارة والصادقه إلى دول التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكه العربيه السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وكل عام وانتم بخير...
 
عميد ركن محمد صالح طماح