الوكيل المساعد للشباب باضاوي يؤكد : 14 اكتوبر افتتاح ملعب بارادم في المكلا بحلته الجديدة

Monday 30 November -1 12:00 am
الوكيل المساعد للشباب باضاوي يؤكد : 14 اكتوبر افتتاح ملعب بارادم في المكلا بحلته الجديدة
----------
  
 
أكد وكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي بأن يوم الرابع عشر من أكتوبر القادم الذي يتزامن مع احتفالات الشعب  بذكرى الثورة المجيدة ضد الاستعمار البريطاني سيشهد افتتاح ملعب الفقيد بإرادم بالمكلا بعد أن تم استكمال تعشيب أرضية ملعبه مع الملاعب الجديدة بداخل الملعب .
 
وأضاف في مقابلة إذاعية اليوم عبر الهاتف مع  نما اف ام من المكلا للزميل فادي حقان ببرنامجه محطات شبابية ورياضة بأن الافتتاح سيشهد عرس كروي حضرمي منتظر  وهو إقامة المباراة النهائية لكأس حضرموت في نسختها الخامسة والتي تجمع السلام بالغرفة والشعب .
 
كما زف باضاوي البشري للشباب الرياضي باعتماد بطولة حضرموت السادسة برعاية الراعي الأول للشباب محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني وتشمل عدد من الألعاب مثل القدم و السلة والطائرة  وغيرها من الألعاب الرياضية التي ستجمع شباب حضرموت في محفل نوعي متنوع .
 
 
وأشار بأن زيارة دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن ذكر لحضرموت مؤخرا أثمر عن نتائج إيجابية للشباب بشكل عام والرياضي بشكل خاص بعد الجلوس معه وتقديمه تصورات لدراسات احتياجات الشباب في المرحلة المقبلة .
 
لافتا بن رئيس الوزراء  اعطاء توجيهات صريحة وشفافة باعتماد استكمال مشروع ملعب الفقيد بإرادم بالكامل  واستاذ سيئون الدولي الحلم المنتظر ، إضافة إلى مشاريع أخرى الصالة المغطاة بسيون والأندية الرياضية .
 
كما تطرق الوكيل المساعد لشؤون الشباب في حديثه إلى العديد من المواضيع المتعلقة بحقوق شباب حضرموت الذين حرموا من الكثير من الاحتياجات التي انحرموا منها من  المؤهلين والخريجين خاصة في عمالة الشركات النفطية وإيجاد فرص عمل لهم لتخفيف البطالة بين أوساط الشباب