عن برنامجه "رسل السلام " اعلامي يمني يفوز في مونديال القاهره للاعمال الفنيه والاعلام

Monday 30 November -1 12:00 am
عن برنامجه "رسل السلام " اعلامي يمني يفوز في مونديال القاهره للاعمال الفنيه والاعلام
-يمني سبورت:
----------
( عبدالعالم حيدرة) القاهرة :
 
 فاز  الاعلامي ياسر أبوبكر المعلمي بجائزة في مونديال القاهره للأعمال الفنيه والإعلام  في الدورة السادسه من ٧- ١٠ نوفمبر .. 
 
ويعد مونديال القاهره في دورته السادسه والذي يحمل شعار ( معا ضد الارهاب )  أضخم تظاهرة إعلامية فنية ثقافية بالعالم العربي  يقيمه الاتحاد العام للمنتجين العرب لاعمال التلفزيون بالتعاون مع جمعية منتجي التلفزيون بوزارة التضامن  والشعبه العامه للاعلام بالاتحاد العام للغرف التجارية وبعض المؤسسات الرسميه والمدنية بمصر والعالم العربي .   
 
وهو تقليد سنوي في إطار العمل الإعلامي العربي المشترك . يهدف الى اطلاق المبادرات الاعلاميه والافكار والانجازات الإعلامية  التي تخدم المجتمع المدني والعمل الإعلامي المشترك .ويتم فيه تنظيم مسابقات لاختيار أفضل الإنتاجات العربية للمرئي  والمسموع وتكريم أبطالها من نجوم الإعلام العربي  .    البرنامج  من انتاج الشركة السعوديه  دنيا البرامج للانتاج المرئي والمسموع واشراف وزارة الخارجية اليمنيه وهو فكرة وإعداد وتقديم الإعلامي اليمني المعروف ياسر أبوبكر المعلمي .
 
وسيتم تكريمه على فكرة مشروع وبرنامج  "رسل السلام" الذي  يجمع دبلوماسي العالم من أجل السلام في اليمن .  وذلك ضمن فعاليات المونديال الذي يقام في جامعة القاهرة  .
 
بحضور متميز من الأكاديميين والإعلاميين والفنانيين  والمثقفين العرب ووسائل الإعلام العربية المختلفه. ويعد بذلك أول إعلامي من اليمن  وأول عمل إعلامي يمني  يفوز ويكرم في المونديال .