"قوات الحرس الخاص" تصدر بيان ناري وتتوعد بسحق الحوثيين وتحرير صنعاء (نص البيان)

Monday 30 November -1 12:00 am
"قوات الحرس الخاص" تصدر بيان ناري وتتوعد بسحق الحوثيين وتحرير صنعاء (نص البيان)
- المصدر: مواقع
----------

توعدت قوات الحرس الخاص التي يقودها نجل شقيق الرئيس الراحل علي عبدالله صالح، العميد طارق محمد صالح، بسحق مليشيات الحوثي الايرانية، وحسم المعركة من قلب العاصمة صنعاء، مشيرة بأن انطلاق معركة الحسم باتت وشيكة.

وقال بيان صادر عن قوات الحرس الخاص، والامن المركزي، حصل "المشهد اليمني" على نسخة منه، ان معركه صنعاء باتت وشيكه، وان هناك اكثر من خمسه الف مقاتل من قوات الحرس والامن المركزي متواجدين في صنعاء ومنتظرين الاشارة من اجل قطع امداد الحوثيين وإغلاق كافة المنافذ التي تؤدي الى صنعاء.

ووفقا للبيان، فإن العملية المرتقبة ستتم تحت اسم "الثائرون لدم الزعيم علي عبدالله صالح".

وأوضح البيان ان صنعاء منتظره للثأر لدم الزعيم وتطهيرها من المليشيات الكهنوتية، وهناك قوات في صنعاء منتظره اوامر عليا، مشيرا الى ان تلك القيادات تسعى للترتيب مع قوات التحالف بقياده الشرعية من اجل وضع خطه لمحاصره صنعاء وسيتم تحريرها من قبل القوات المتواجدة في صنعاء التي تعتبر اكبر معقل للحوثيين فبسقوط صنعاء ستسقط كل المحافظات الباقية وعلى رأسها صعده.

وطالب البيان رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بسرعة فتح معسكر يجمع جيش وطني من قوات الحرس والامن المركزي في مارب وايجاد قناة تواصل مباشره مع القيادة العليا من اجل التنسيق مع القوات المتواجدة بصنعاء والمحافظات الاخرى من اجل تحرير اليمن من ظلم المليشيات الارهابية.

- نقلا عن المشهد اليمني