السفير بن سفاع يقيم مأدبة غداء على شرف الوزير البكري والشيخ العيسي

Monday 30 November -1 12:00 am
السفير بن سفاع يقيم مأدبة غداء على شرف الوزير البكري والشيخ العيسي
-يمني سبورت:
----------
 
اقام د.علي بن سفاع سفير الجمهورية اليمنية في الكويت مأدبة غداء على شرف وزير الشباب والرياضة نايف البكري ورئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم احمد صالح العيسي والوفد المرافق لهما المشارك في بطولة خليجي٣٢ المقامة حاليا بدولة الكويت، والشيخ جمال بن عطاف.
ورحب السفير بن سفاع بالوزير ورئيس اتحاد الكرة والوفد المرافق لهما، متمنيا للمنتخب التوفيق في البطولة وكل مشاركاته المقباة ، مثمنا الدور الذي تقوم به الوزارة ويلعبه اتحاد الكرة في الحفاظ على استمرار تواجد اليمن في كل البطولات العربية والدولية والقارية رغم ما تعانيه بلادنا من ظروف صعبة، وشح في الإمكانيات المالية والمادية .
وعبر السفير عن سعادته وكل طاقم السفارة وابناء اليمن المقيمين في الكويت بوجود البعثة اليمنية ، مؤكدا حرص الجميع على دعم المشاركة بالمؤازرة والتشجيع بغض النظر عن النتائج .
وتشارك السفارة اليمنية في دولة الكويت بفعالية في دعم وتنظيم رابطة تشجيع المنتخب الوطني المشارك في الدورة ضمن المجموعة الثانية التي ضمت الى جانبه العراق والبحرين وقطر.
وخسر المنتخب الوطني مباراته الأولى في خليجي ٢٣ امام المنتخب القطري بأربعة أهداف مقابل لاشيء ويخوض الثلاثاء مباراته الثانية امام منتخب البحرين قبل أن يختتم الجمعة مباريات الدور الاول بمواجهة العراق.