مساعي لتأسيس رابطة رياضيي الجنوب

Monday 30 November -1 12:00 am
مساعي لتأسيس رابطة رياضيي الجنوب

الصورة تعبيرية لعدد من ابرز نجوم الكرة بعدن سابقا / ارشيف:

----------
خالد هيثم
يسعى عدد من نجوم الرياضة الجنوبية ، إلى وضع اللبنات الأولى لتشكيل رابطة الرياضيين الجنوبيين ، التي يراد بها أن تكون مساحة لاحتضان كل ما يختص بأمور نجوم الرياضة بكافة العابهم.
الخطوة التي يُرتب لها بشكل دقيق حتى لا تصل إلى حيث ما وصلت اليه مساعي سابقة ، يتم الاعداد لها من خلال بعض النجوم والشخصيات المجربة ، لبلورة بعض الافكار المطروحة ، قبل الانقتال الى الموعد الاهم وهو جمع عدد كبير من النجوم في الجنوب ، للقاء الأشهار للرابطة التي أصبح تشكيلها امراً ملح وفقاً للمشهد الذي يتساقط فيه كثير من لاعبي السنوات الجميلة ويظلون في ركن مهمل بعيد عن الإهتمام إلا من رحم ربي.
مصادر مقربة من خطوات الإعداد والترتيبات ، أكدت أن الكل حريص على مواصلة العمل والتواصل مع كل الشخصيات والنجوم التي تستطيع المشاركة في الانتقال بالعمل الى الضؤ واختيار آلية تنفيذ ما يمكن أن يتفق عليه من خلال عدد من الافكار المطروحة ، والتي سيتم طرحها على بعض الشخصيات ذات الصلة بقدرة الاعداد لهذه المواعيد التي تحتل فيها الخطوة الاولى أهمية قصوى ، كونها بذرة النجاح الذي يراد تحقيقه لملامسة هموم شريحة واسعة قدمت للاوطان شبابها وسنوات عمرها.
المصدر تحث ايضا بأن الأيام القادمة حبلى بالكثير من الخطوات التي على الرياضيين المشاركة فيها بروح الانتماء ، حتى تتحقق الغاية المرسومة والتي تلبس ثوب إنساني بحت ، يبحث عن سكة التواصل مع كل من أعطى الرياضة وتوجته في القلوب عبر السنوات في الأجيال السابقة والحالية .. موضحا أن المشروع هادف ومهم ويجب أن يتحمل فيه المسئولية كل الأطراف حينما يعلن عنه في الفترة القادمة.