أنطونيو بيتزي مدرب المنتخب السعودي: قادرون على طي نتيجة الافتتاح بالتألق أمام أورغواي

Monday 30 November -1 12:00 am
أنطونيو بيتزي مدرب المنتخب السعودي: قادرون على طي نتيجة الافتتاح بالتألق أمام أورغواي
----------
قال التشيلي خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني للمنتخب السعودي، إن فريقه قادر على طي كارثة روسيا، وذلك بالظهور بشكل متميز أمام أورغواي غدًا الأربعاء، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة كأس العالم في روسيا.
 
وفي مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، أكد بيتزري “تعاهدنا على الظهور بمستوى مشرّف، ولعبنا مباريات ودية أمام منتخبات قوية، وظهرنا بصورة مميزة، لذا نسعى إلى أن نبرهن أننا قادرون، على طي الهزيمة الثقيلة أمام روسيا في افتتاح المونديال أمام أورغواي، أنا على ثقة أننا سنقدم غدًا نتيجة إيجابية”.
 
وأضاف “المباريات تختلف من مباراة لأخرى، وطريقتنا تختلف كذلك، غدًا سنلعب أمام منتخب قوي هجوميًا، وسنعمل بشكل أفضل للخروج بنتيجة إيجابية”.
 
وأوضح بيتزي “يجب أن نبرهن على مهاراتنا الفردية، لدينا القدرة على المنافسة، يجب أن ننافس الخصم بنفس الطاقة والحيوية المطلوبتين”.
 
وأشار المدرب التشيلي “أمامنا فرصة سانحة للظهور بصورة جيدة، وتغيير الصورة السابقة التي ظهرنا عليها، من ثم نسعى للعب بصورة أفضل فظهورنا الأول لم يكن متوقعًا”.
 
ويسعى “صقور” السعودية لتعويض كارثة مباراة الافتتاح، والهزيمة من روسيا المستضيفة بخمسة أهداف نظيفة، لذا فإنه لا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز على أحد أقوى منتخبات المجموعة وهو أورغواي للعبور إلى التالي.
 
وستكون مواجهة الغد هي الأولى بين المنتخبين على الصعيد الرسمي، بينما سيكون اللقاء الثاني بينهما بعدما لعبا مع بعضهما وديًا عام 2014، وانتهت المواجهة وقتها بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
 
وتتصدر روسيا الترتيب برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن أورغواي، بينما جاءت مصر ثالثًا بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن السعودية.