شاهد : علي البخيتي يعلق على صورة شقيقه محمد الاغلي في العالم وقيمتها سقوط نحو 1000 مقاتل حوثي في معركة الدفاع البائس على مطار الحديدة

الاثنين 30 نوفمبر -1 12:00 ص
شاهد : علي البخيتي يعلق على صورة شقيقه محمد الاغلي في العالم وقيمتها  سقوط نحو 1000 مقاتل حوثي في معركة الدفاع البائس على مطار الحديدة

- الصورة :

- متابعات:
 
قال الناشط السياسي ، المقرب من ميليشيات الحوثي، علي البخيتي، أن أكثر من 800 مسلح حوثي لقوا مصرعهم في محاولة الدفاع عن مربع صالة مطار الحديدة أمام هجوم القوات المشتركة خلال الأيام الماضية.
 
وقال البخيتي في تغريدة له على "تويتر": "من أجل ان لا تصل #القوات_المشتركة الى هذا المكان خسر #الحوثيون أكثر من 873 قتيل حتى الساعة 10 من مساء الأمس فقط للدفاع عن مربع الصالة".
 
وأضاف: "ومع كل الدماء التي ضحوا بها تم إجبارهم على الفرار من المكان؛ وبعد اخماد النيران ونزع الألغام سيتم  إغلاق ملف هذه الصورة التي تعد الأغلى في العالم". 
 
وكان قائد قوات التحالف العربي في الساحل الغربي، العميد الركن عبد السلام الشحي، قد أعلن أمس الثلاثاء 19 يونيو 2018، أن خسائر الحوثيين من القتلى تقدر بالمئات منذ انطلاق المعارك، مشيرا إلى سقوط أكثر من 250 قتيلا في صفوف الميليشيات الانقلابية و87 أسيرا في الحديدة يوم تحرير المطار.
 
وقال قائد قوات التحالف العربي في الساحل الغربي في مقابلة مع "سكاي نيوز عربية" إن تحرير مطار الحديدة تم بمشاركة ألوية العمالقة وإسناد من التحالف العربي، مؤكدا السيطرة التامة وتطهير المطار بشكل كامل.