مجدداً.. الميسري يثير الجدل حول السجون في عدن والمحافظات المحررة

Monday 30 November -1 12:00 am
مجدداً.. الميسري يثير الجدل حول السجون في عدن والمحافظات المحررة
-يمني سبورت:
----------
أثار وزير الداخلية اليمني أحمد الميسري يوم الإثنين مجدداً الجدل حول السجون في العاصمة عدن وبقية المحافظات المحررة ، خلال لقاءه بوزير الدولة الإماراتية لشؤون التعاون الدولي ريم الهاشمي في قصر معاشيق .
 
وكان الميسري خلال حديثه مع الهاشمي أكد على ضرورة إغلاق السجون والعمل على خضوعها للنيابة والقضاء واستكمال معالجة ما تبقى من أمور واشكاليات في هذا الملف بحسب وكالة الأنباء الرسمية سبأ .
 
وهو الأمر الذي ينافي ما أكده نائب وزير الداخلية اللواء ناصر لخشع أمس الأحد ، حيث أكد لخشع خلال زيارة تفقدية لسجني المنصورة وبئر أحمد بعدن بمعية النائب العام الأول باليمن ومدير أمن عدن أنه لا يوجد سجون سرية في أي من المحافظات المحررة ، نافياً ما تداوله وسائل إعلام حزبية بهذا الشأن .
 
وأكد لخشع ايضاً أن جميع السجون والإصلاحيات في عدن والمحافظات المحررة تتبع لوزارة الداخلية اليمنية وتخضع للنيابة العامة والقضاء .
 
ويحاول الرئيس هادي وكذا دولة الإمارات الى تطبيع الأوضاع بين البلدين وإزالة أي لبس أو توتر ساد بينهما خلال الفترة الماضية للتركيز على المعركة الميدانية وتحرير ما تبقى من مناطق بأيدي الميليشيات الحوثية للإنقلابية ، وهو الأمر الذي عكسته زيارة وزير الدولة الإماراتية يوم الإثنين للعاصمة عدن وعقد سلسلة لقاءات بوزراء في الحكومة اليمنية .
 عدن تايم: